رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد».. 4 مكاسب للأهلي حال الفوز في القمة 115

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على موعد مع مباراته المرتقبة أمام الزمالك في مباراة القمة التي ستجمع الفريقين مساء الأثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز رقم 43 على غريمه التقليدي، من أجل الاقتراب بقوة من الصدارة وتهديد الإسماعيلي متصدر الترتيب والذي يتفوق على المارد الأحمر بفارق نقطة واحدة فقط.

ويرغب الأهلي في تحقيق الانتصار من أجل تحقيق العديد من المكاسب التي ستعزز من فرص الفريق في المنافسة بقوة على الألقاب المحلية خلال هذا الموسم.

ويستعرض "الكابتن"، 4 مكاسب سيحصدها الأهلي إذا تمكن من الفوز على الزمالك في مباراة القمة 115.

مطاردة الإسماعيلي

سيواصل الأهلي مطاردة الإسماعيلي على القمة في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، وهو ما يسعى إليه المارد الأحمر من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب ومحاولة حسم اللقب مع بدايات الدور الثاني.

 

زيادة الثقة قبل السوبر

الفوز على الزمالك سيمنح لاعبو المارد الأحمر، ثقة كبيرة قبل أيام قليلة من مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي والمقرر إقامتها يوم 12 يناير في الإمارات.

 

إبعاد الغريم التقليدي عن المنافسة

انتصار الأهلي من القمة سيزيد من فارق النقاط بينه وبين الزمالك إلى 11 نقطة ومن ثم سيُبعد الغريم التقليدي بشكل كبير من المنافسة على لقب الدوري.

 

توطيد عقدة السيطرة على إيهاب جلال

تمكن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، من السيطرة في مواجهاته ضد إيهاب جلال حيث التقى كلا منهما في 3 مواجهات سابقة حقق البدري الفوز في مباراتين وتعادلا في مباراة.