رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك طريق عواد لمصاحبة الحضرى فى مونديال روسيا

محمد عواد
محمد عواد

 

ارتفعت أسهم محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة بالنادى الإسماعيلى، فى مصاحبة عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف فريق التعاون السعودى، خلال بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وبات عواد قريبًا من التواجد فى قائمة الفراعنة كبديل للحضرى، بعدما كان يعانى من أجل التواجد ضمن القائمة الثلاثية للحراس الذين سينالون شرف التواجد فى المونديال، فى ظل تراجع مستوى الثنائى شريف إكرامى حارس الأهلى وأحمد الشناوى حارس الزمالك .

وجاءت مفاوضات الزمالك مع حارس الإسماعيلى، لتعزز فرص عواد فى التواجد ضمن قائمة الفراعنة كحارس ثان فى حالة انضمامه للزمالك، لأنه سيكون الحارس الأساسى للفريق الأبيض وهو ما سيزيد من ثقته بنفسه.

يذكر أن مسئولى نادى الزمالك دخلوا فى مفاوضات جادة مع حارس الإسماعيلى تحسبًا لرحيل أحمد الشناوى حارس الفريق الحالى، لما يمتلكه عواد من إمكانيات هائلة جعلته أحد أفضل الحراس فى مصر فى الوقت الحالى.

ويعانى مركز حراسة المرمى فى المنتخب الوطنى من أزمة كبيرة، فى ظل ابتعاد شريف إكرامى حارس الأهلى عن المشاركة مع فريقه، إضافة إلى تراجع مستوى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك بشكل ملفت للنظر، وذلك قبل عدة أشهر من بطولة كأس العالم التى تنطلق منتصف يونيو المقبل.