رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيسا التحرير التنفيذيان

محمد الراعى   سعيد على

هل ترضى جماهير ريال مدريد عن بنزيما أمام باريس سان جيرمان؟

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 03:21 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما
ريهام أسامة
طباعة

أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى الانتقادات اللاذعة التي يتعرّض لها مؤخرًا الدولي الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، بسبب تراجع مستواه الملحوظ وصيامه التهديفي.

 ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية في تقريرها، فإنه من المتوقع أن يشارك بنزيما رفقة ناديه الملكي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في القمة النارية غدًا الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 ولن يواجه بنزيما الفريق الباريسي فقط، بل عليه أيضًا مواجهة جماهير الميرنجي، في ظل صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير مؤخرًا، خلال فوز فريقه على ريال سوسييداد بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الليجا.

 وبالرغم من مشاركة بنزيما كأساسي رفقة ناديه والدعم الهائل الذي يتلقاه من قِبل مواطنه ومدربه زين الدين زيدان، الذي يدافع عنه عقب كل مباراة، إلا أن المهاجم سجل 6 أهداف فقط منذ انطلاقة هذا الموسم، بالتساوي مع البديل لوكاس فاسكيز، الذي يشارك لمدة 15 دقيقة في كل مباراة.

كما تتراجع أرقام بنزيما أيضًا عن لاعبين أمثال ماركو أسينسيو، والويلزي جاريث بيل، الذي غاب لفترة طويلة بسبب لعنة الإصابات المتكررة التي تلاحقه.

 


ويبدو أن زيدان ليس هو الوحيد الذي يُدعم لاعبه، بل يحظى بنزيما بدعم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أعرب عن غضبه الشديد واستيائه من صافرات الجماهير ضد زميله الفرنسي، مُطالبًا منهم بتشجعيه والتصفيق له بدلًا من شن هجوم حاد عليه.

 

ولكن السؤال هنا، هل ستتوقف جماهير الملكي عن هجوم بنزيما في اللقاء المرتقب غدًا، في حال سجل هدفًا في شباك الفريق الباريسي، أم ستستمر صافرات الاستهجان؟!