رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

23 لاعبا فى معسكر طنطا المغلق استعدادًا للرجاء

الكابتن

اختار الجهاز الفني لنادي طنطا بقيادة المدير الفني، أسامة عرابي، 23 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق الرجاء ضمن فعاليات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري العام والمقرر إقامتها على ملعب نادي طنطا الثلاثاء القادم، في تمام الثانية والنصف عصرا.

وشملت القائمة التي انضمت للمعسكر كلا من : إسلام طارق، محمد العربي، محمود مسعود، محمد العشري، محمد أسعد، محمد الشاذلي، سعد حسني، أحمد خالد، فتحي مبروك، مصطفي أمين، حسين حلمي، يحيي تراوري، محمود غالي، حسام غالي، محمد جابر، أحمد قطاوي، إسلام الفار، جوزيف بيسه، محمد مرسي، حمادة جلال، مصطفي محمد، سيف الدين الجزيري، دينيس تيته .

 

وبذلك يغيب اللاعب رضا العزب عن الفريق خلال المباراة القادمة لعدم اكتمال شفائه، بجانب الحارس أحمد الشيخ الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الأمس .

 

بينما عاد الحارس إسلام طارق لقائمة الفريق لأول مرة منذ 6 أسابيع، حيث كان يعاني من شد في الخلفية، وعاد للتدريبات منذ أسبوع ولكن فضل ياسر مصطفى، مدرب حراس المرمي، عدم الدفع به خلال الفترة الماضية خوفا من تكرار الإصابة .

 

يذكر أن طنطا حقق تعادلا ثمينا مع فريق مصر للمقاصة ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر وسط صراع المؤخرة للهروب من شبح الهبوط.