رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلعت يوسف: المقاصة حقق مكاسب بالجملة من الفوز على دجلة

الكابتن

أكد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة، أن فريقه حقق مكاسب عديدة من الفوز على فريق دجلة، أهمها استعادة اللاعبين الثقة واللعب بإخلاص وروح قتالية، بجانب حصد 3 نقاط غالية جعلت الفريق يقترب من دخول المنطقة الدافئة بجدول المسابقة.

 

وأضاف طلعت قائلا إن الفوز على دجلة لا يعني الاطمئنان والوصول لمنطقة الأمان، ولكن المطلوب الاستمرارية في علاج الأخطاء والسلبيات لتحقيق الانتصارات وللابتعاد نهائيا عن منطقة الخطر، في ظل الصراع المحتدم بين أكثر من نادٍ بسبب فارق النقاط القريب.

 

وأشار طلعت يوسف إلى أن أهم المكاسب عودة التوازن الدفاعي للفريق، وتأمين النواحي الدفاعية في الوقت الذي نهاجم فيه، وهو ما كان يعانى منه الفريق في المباريات الماضية وجعل شباك المقاصة تهتز بـ40 هدفا.

 

وأضاف المدير الفني للمقاصة، أن الفريق كان في حاجة ماسة لتحقيق فوز بالدوري لتجاوز المرحلة الماضية، والحصول على دفعة معنوية كبيرة لاستعادة الثقة والانتصارات، خاصة أن لاعبي الفريق كانوا يعانون أزمة ثقة بسبب سوء النتائج.

 

وتابع يوسف: "المباريات المقبلة للمقاصة في غاية القوة والصعوبة في ظل الصراع والمنافسة المشتعلة بين جميع الأندية، لكننا سوف نعمل ونجتهد لعلاج كل السلبيات لاستمرار الانتصارات وجمع أكبر قدر من النقاط لتأمين موقف الفريق بجدول المسابقة" .