رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الرياضي العام للعاملين بالحكومة ينظم برنامج الأولمبياد بالإسماعيلية

الكابتن

 

ينظم الاتحاد الرياضي العام للعاملين بالحكومة الاولمبياد الرابع للاتحادات النوعية وبالتعاون مع حملة كلنا معاك من أجل مصر خلال الفترة من ٢ إلى ٣ مارس ٢٠١٨ وذالك بمدينة الإسماعيلية بمركز شباب الشيخ زايد قصر ثقافة الإسماعيلية.

وقال حمدي الخفيف رئيس الاتحاد الرياضي العام للعاملين بالحكومة إن الاولمبياد يشارك فيها كل من الاتحاد الرياضي للشركات، الاتحاد الرياضي للثقافة الرياضية ،الاتحاد الرياضي للجامعات ،الاتحاد الرياضي للرياضة للجميع.

وأضاف الخفيف أن اليوم الأول من البرنامج يتضمن مباريات في ألعاب كرة القدم الخماسي والكرة الطائرة وتنس الطاولة، واليوم الثاني يتضمن مسيرة رياضية وندوة تحت عنوان الرياضة أمن قومي والذي يحاضر فيها الدكتور صبحي حسنين والدكتور عماد البناني وأشرف محمود.

 

يذكر أن الاتحاد  قد اختتم أمس فعاليات المؤتمر النصف سنوي للاتحاد الرياضي العام للعاملين بالحكومة، والذي أقيم بالمدينة الشبابية بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من 28 فبراير إلي 1 مارس الجاري والذي أقيم هذا العام تحت شعار (رياضة - تنمية - إنتاج) وفي إطار برنامج وخطة الدولة لدعم الرياضة في القطاعات المختلفة وتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بإقامة الأنشطة المختلفة بمؤسسات الدولة، خاصة بعدما أصبحت الرياضة من أهم ركائز خطة التنمية التي ينفذها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.