رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفوق رونالدو وهدف كوتينيو و«نجل» ميسي.. الأبرز فى صحف إسبانيا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على نتائج مباريات أمس في الجولة الـ28 من الليجا، والتي أسفرت عن فوز ريال مدريد على إيبار بنتيجة 2-1، وتفوق برشلونة على مالاجا بنتيجة 2-0.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا»، التي عنونت بـ«كريستيانو يريد البيتشيتشي»، مُضيفة: "ثنائية من كريستيانو هدم بها إيبار، أحرز 33 هدفًا حتى الآن وتخطى ميسي، رفع رصيد أهدافه في الليجا إلى 18 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن النجم الأرجنتيني".

 

وفي خبر آخر على الجانب الأيمن من الصحيفة، علّقت على فوز البلوجرانا على مالاجا بهدفي كوتينيو وسواريز، بالإضافة إلى تألق ديمبلي وظهوره بمستوى جيد، كما أبرزت انتصار فالنسيا على إشبيلية والاقتراب من حجز مقعد دوري الأبطال.

 

 

 

أما صحيفة «آس» فقد خرجت بعنوان «كريستيانو مثل الدراجة النارية.. أحرز 13 هدفًا في آخر 7 مباريات».

 

كما نقلت الصحيفة تصريحات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عقب انتهاء المباراة، قائلًا: "كريستيانو من مجرة أخرى، هو لاعب خاص"، وأضافت: "أنه بهدفيه أمس استطاع النجم البرتغالي إحراز 33 هدفًا في كل البطولات ليتخطى ليونيل ميسي صاحب الـ32 هدفًا".

 

وفي خبر آخر أعلى الصحيفة، اهتمت بفوز برشلونة، قائلة: "البلوجرانا فاز على مالاجا بهدفين نظيفين دون ميسي، كما أكمل الفريق الأندلسي المباراة بـ10 لاعبين لمدة 61 دقيقة".

 

فيما نقلت أيضًا تصريح دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الذي أكد مشاركة حارسه يان أوبلاك في مباراة سيلتا فيجو اليوم، كما حذر من خطورة إياجو أسباس.

 



وبالطبع أبرزت الصحف الكتالوني فوز البرسا، إذ عنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو» قائلة «حان وقت تشيلسي»، مُضيفة: "برشلونة فاز على مالاجا بفضل هدفي سواريز وكوتينيو ليحافظ على صدارته ويواصل مسيرته نحو اللقب".

 

وفي خبر آخر أسفل الصحيفة، أبرزت غياب ميسي عن مباراة مالاجا بسبب ولادة ابنه الثالث «سيرو»، كما نشرت صورة له رفقة أسرته مع المولود الجديد.

 

وعلّقت الصحيفة على فوز النادي الملكي على إيبار، وكتبت: "كريستيانو يوقع على انتصار كان مشكوكًا فيه".

 



بينما عنونت صحيفة «سبورت» صدر غلافها بـ«جاهزون لتشيلسي»، مُضيفة: "المتصدر لا يزال دون منافسة في الليجا بهدف أول من سواريز، ثم هدف عبقري لكوتينيو، ديمبلي قدم أفضل مباراة له بقميص البارسا، ويمكن أن يكون أساسيًا في مباراة دوري الأبطال".

 

وفي خبر آخر أسفل الصحيفة، علّقت على مولود ميسي الجديد، قائلة: "ميسي يصبح أبًا للمرة الثالثة".