رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ملك إنجلترا».. نقطة سوداء في مشوار صلاح بالبريميرليج هذا الموسم

محمد صلاح
محمد صلاح

توج الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بلقب أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

وقدم الدولي المصري مستويات أكثر من رائعة حيث سجل 31 هدفا في البطولة الإنجليزية ليتصدر ترتيب هدافي الدوري بفارق 5 أهداف عن هاري كين كما صنع 10 أهداف في البطولة الإنجليزية، وعلى مدار الموسم أحرز 41 هدفاً وصنع 13 هدفاً.

 

الفشل أمام مورينيو

ورغم تألق محمد صلاح على مدار الموسم، إلا أن النقطة السوداء في مشواره هذا الموسم كان عدم تألقه عندما واجه مانشستر يونايتد ومدربه السابق جوزيه مورينيو في مباراتي الدوري هذا الموسم.

ولم يقدم صلاح المردود الجيد في المباراتين ولم يسجل أي أهداف ليتعادل ليفربول على ملعبه في الدور الأول ويخسر في أولد ترافورد بهدفين لهدف في مباراة الدور الثاني، وفشل في الرد على مدربه السابق الذي لم يمنحه الفرصة عندما كان لاعباً في صفوف تشيلسي.

 

عدم التتويج بالألقاب الجماعية

على الرغم من تتويج صلاح بالعديد من الألقاب الفردية والجوائز وتحطميه للأرقام القياسية سواء في البريميرليج أو على المستوى القاري إلا أنه فشل حتى الآن في الفوز بأي لقب جماعي مع ليفربول، ولكن يبقى الريدز منافساً قوياً على لقب دوري أبطال أوروبا لتعد الفرصة الأخيرة للدولي المصري للفوز بلقب جماعي.