رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كرم كردي: من حق فرج عامر التقدم بشكوى

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه من حق فرج عامر رئيس نادى سموحة، التقدم بشكوي ضد النادي الذي وقع له لاعب الفريق السكندري، رغم أن عقده ممتد لأربع سنوات مع سموحة.  

وكان فرج عامر نشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي : "كرة القدم المصرية تعيش بمبدأ الكبير يأكل الصغير ولا احترام لأي لوائح أو نظم، وكيف يعلن نادي كبير عن حصوله على توقيع لاعب وتصويره أثناء التوقيع بالفيديو واللاعب مازال عقده ممتدا لأربع سنوات مع نادي سموحة، هذا التصريح في أي بلد في العالم جريمة رياضية عقابها رادع".

وعلق كرم كردي، في مداخلة هاتفية مع برنامج" شوت مع حتحوت"، قائلاََ : "رئيس سموحه له الحق في التقدم بشكوى رسميََا وسيحصل على حقه في حالة تقديم عقد اللاعب لاتحاد الكرة، متسائلاََ "ماهو الموقف الذي كان له الحق فيه ولم يحصل عليه؟".

 وأوضح أن في أزمة عبد الله السعيد مع الزمالك، لو تقدمت إدارة القلعة البيضاء بعقد اللاعب ستحدث أزمه وإذا لم يتقدم لا توجد أزمة، كل شئ بيد القلعة البيضاء.

وعن أزمة محمد صلاح نجم مصر، وليفربول الإنجليزي، مع الشركة الراعية واتحاد الكرة، أكد كردي، أن الجميع استجاب لطلبات صلاح، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة منتخب مصر مقبل علي كأس العالم، ويهم اتحاد الكرة أن يكون كل لاعب في أفضل حال.