رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال إفريقيا
21:00
0
الترجى
1
الأهلى
دوري أبطال إفريقيا
21:00
1
وفاق سطيف
1
مازيمبي
دوري أبطال إفريقيا
20:00
1
الوداد البيضاوى
0
صن داونز
الدورى المصرى
21:00
1
الاتحاد
0
الإسماعيلي

صور.. اشتباكات بين جمهور آيك أثينا وباوك قبل ساعات من نهائي كأس اليونان

السبت 12/مايو/2018 - 02:25 م
الكابتن
أحمد فهمي
طباعة
صور.. اشتباكات بين
تحولت العاصمة اليونانية (أثينا)، اليوم السبت لساحة معركة بين مشجعي آيك أثينا وباوك، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم، في إطار نهائي كأس اليونان.

وحسب وسائل الإعلام المحلية، بدأت المواجهات مع الشرطة بعد أن تدخلت لتحول دون حدوث مواجهة بين مشجعي الفريقين.

وقامت مجموعات مقنعة بإلقاء الحجارة وقنابل المولوتوف والشماريخ نحو قوات الأمن التي ردت بإطلاق قنابل مسيلة للدموع ووسائل أخرى مستخدمة لمكافحة الشغب، لتسفر الاشتباكات عن إصابة شرطيين بجروح طفيفة.

ونشرت قوات الأمن 2000 عنصر لتجنب تجدد أعمال العنف بين مشجعي الفريقين.

كان الموسم الكروي في اليونان، قد شهد في وقت سابق، عددا من أعمال العنف والشغب، حيث تسببت جماهير فريق باوك، في تأخير انطلاق مباراة الفريق أمام ضيفه أوليمبياكوس، والتي جمعت الفريقين، يوم الخامس والعشرين من فبراير الماضي، على ملعب "تومبا ستاديوم" بمدينة ثيسالونيكي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري اليوناني الممتاز.

وقامت جماهير باوك، بقذف الإسباني أوسكار جارسيا، المدير الفني لأوليمبياكوس بعدد من لفافات المناديل الورقية، خلال فترة الإحماء، ليتعرض المدرب لإصابة في العين، استلزمت نقله للمستشفي.

وفي مارس الماضي، قام إيفان سافيديس، رئيس نادي باوك، باقتحام أرضية ملعب "تومبا"، وقام بتهديد الحكام ولاعبي فريق أيك أثينا، بعد قرار حكم اللقاء بإلغاء هدف لمصلحه فريقه، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري اليوناني.

وأظهرت تسجيلات فيديو وصور نزول بعض الأشخاص أرض الملعب، من بينهم إيفان سافيديس مالك باوك، الذي كان يحمل مسدسًا للاحتجاج على إلغاء هدف لفريقه، بينما كان الفريقان متعادلين دون أهداف في الدقيقة قبل الأخيرة.