رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلي يستقر على خليفة حسام البدري

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا، غدًا، لبحث مصير الجهاز الفني الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق خلفًا لحسام البدري.

 

وتقدم «البدرى» باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي، اليوم، بثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأسندت الإدارة مهمة تدريب الفريق لأحمد أيوب، المدرب العالم، حتى مباراة المصري 20 مايو المقبل.

 

ويبحث مجلس إدارة الفريق مجموعة من السير الذاتية المقدمة تمهيدًا للتعاقد مع مدرب أجنبى يقود الفريق خلال فترة الإعداد عقب كأس العالم المقبلة.

 

وحسب مصادر داخل القلعة الحمراء، فإن أقرب المدربين المرشحين لتولى القيادة الفنية للأحمر اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني السابق للهلال السعودي.

 

ووفق المصادر ذاتها، عرض ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة الوطنية الرياضية، استعداده للتعاقد مع المدرب اليوناني، ودفع المقابل المادي الخاص به في حال وافقت الإدارة.

 

وأوضحت المصادر أن المجلس يرفض الاستعجال في حسم اسم المدرب الجديد، خاصة أن هناك مساحة وفرصة للاختيار بعناية، حيث تبدأ فترة الإعداد الخاصة بالفريق للموسم المقبل بعد أكثر من شهر.

 

وخسر الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي، بهدفين دون مقابل في مباراة مثيرة جمعت الفريقين اليوم، ليتوقف رصيد الأحمر عند نقطة واحدة في المركز الثالث بترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

 

كان حسام البدري قد أبلغ مجلس إدارة النادي اعتذاره عقب المباراة مباشرة بالرحيل عن تدريب الفريق، ووجه رسالة مؤثرة إلى اللاعبين في غرفة الملابس.

 

للتعرف علي التفاصيل في الرابط التالي :

خاص.. البدري يوجه رسالة مؤثرة إلى لاعبي الأهلي بعد الإقالة