رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدورى المصرى
20:00
0
نجوم المستقبل
1
المقاولون
كأس السوبر الأوروبي
21:00
0
ريال مدريد
1
أتلتيكو مدريد

مستقبل بوفون وهدية إنتر وصفقات الميركاتو.. حديث صحف إيطاليا

الأربعاء 16/مايو/2018 - 12:08 م
جانلويجي بوفون
جانلويجي بوفون
ريهام أسامة
طباعة

اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بمستقبل جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، الذي بات قريبًا من إعلان اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، بجانب مواصلة الحديث عن تعيين روبرتو مانشيني، مدربًا لمنتخب إيطاليا، ونقل تصريحاته عقب الإعلان الرسمي، أمس.

 

وكانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «يا له من انتظار»، مُضيفة: "مباراة حاسمة للتأهل للتشامبيونزليج، الأحد المقبل، بين إنتر ولاتسيو في الأولمبيكو".

وتابعت الصحيفة الوردية: "هناك إمكانية لضم ماريو بالوتيلي إلى قائمة المنتخب الإيطالي".

وفي خبر آخر، أشارت إلى اقتراب يوفنتوس من التعاقد مع الحارس ماتيا بيرين، بعدما أعلن الأخير موافقته للانتقال إلى اليوفي.

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «جوندوجان سيكون هدية الإنتر، إذا نجح الفريق في الوصول للمركز الرابع"، موضحة: "إذ تمكّن سباليتي من قيادة إنتر نحو التأهل لدوري الأبطال، فإن جوندوجان سيعزز صفوف الفريق".

وأضافت الصحيفة: "مانشيني يقدم نفسه، ويكشف عن خطة إعادة إطلاق المنتخب الوطني".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا في نهائي الدوري الأوروبي، وقالت: "جارسيا وسيميوني في النهائي الكبير".

 



فيما أبرزت صحيفة «توتو سبورت» مستقبل بوفون، الذي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، غدًا الخميس، من أجل الكشف عن تفاصيل مستقبله، إذ عنونت بـ«فيرونيكا، شقيقة بوفون، تقول: رغبة الاستمرار في الملاعب، تظهر في عيون بوفون".

وفي خبر آخر، نقلت تصريحات ريجيتي، صديق ماسيمليانو أليجري، قائلًا: "أليجري باقٍ في منصبه في يوفنتوس؛ لأنه يريد تحقيق المزيد من الأرقام القياسية".

وعن أخبار سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كتبت: "بونوتشي، قائد ميلان، هو الخيار الأول للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لتعزيز خط دفاع مانشستر يونايتد"، بالإضافة إلى تصريح مازينهو، والد رافينيا، قائلًا: "إنتر فقط من أجل نجلي"، مُشيرًا إلى رغبته الواضحة في البقاء مع الفريق الإيطالي، وعدم العودة إلى برشلونة.

كما أفادت الصحيفة أنها أجرت استطلاع رأي، حول إمكانية تواجد ماريو بالوتيلي في الآتزوري، مُشيرة إلى أن 51% وافقوا على تواجد اللاعب، عقب قدوم مانشيتي لتولي قيادة المنتخب.