رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
20:00
البرازيل
الأرجنتين
تصفيات كأس الامم الافريقية
15:00
2
مصر
0
إي سواتيني
تصفيات كأس الامم الافريقية
17:00
2
تونس
1
النيجر
تصفيات كأس الامم الافريقية
20:00
0
ليبيا
2
نيجيريا
تصفيات كأس الامم الافريقية
15:00
2
المغرب
2
جزر القمر
دوري الأمم الأوروبية
20:45
فرنسا
ألمانيا
دوري الأمم الأوروبية
20:45
بلجيكا
هولندا

تصريحات ميسي والنهائي الكبير.. يتصدران أغلفة صحف إسبانيا

الأربعاء 16/مايو/2018 - 01:01 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

تناولت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، المباراة المرتقبة بين أتلتيكو مدريد ومارسيليا، في نهائي الدوري الأوروبي، كما أبرزت المقابلة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ملك ليون»، مُضيفة: "أتلتيكو سيميوني يتطلع لتحقيق إنجاز أوروبي آخر".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات ميسي، قائلًا: "من المُريع رؤية نيمار في ريال مدريد، ستكون ضربة قوية لنا ولكرة القدم، لقد تحدثت معه وهو يعلم ماذا يريد بالفعل".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «نحب أتلتيكو.. اليوم نسافر معًا مجددًا»، موضحة أن الفريق المدريدي يرغب في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، عندما يواجه مارسيليا في مدينة "ليون" الفرنسية.

ونقلت الصحيفة تصريحات كلا المدربين، إذ قال دييجو سيميوني: "في المباراة النهائية يجب أن نقدم أفضل ما لدينا ونبذل قصارى جهدنا"، فيما صرّح رودي جارسيا: "نحن نحترم أتلتيكو بشكل كبير، إنهم نادٍ رائع".

كما نقلت تصريحات ميسي أيضًا، قائلًا: "شىء مُريع رؤية نيمار بقميص ريال مدريد، سيجعل الفريق أقوى بكثير مما هو عليه الآن".

وتابع البرغوث الأرجنتيني: "ريال مدريد لديهم شيء خاص، حتى وإن كانوا سيئين يحققون الانتصار، وهذا الأمر يكلفنا الكثير".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فقد عنونت «الاتفاق مع لينجليت»، مُشيرة إلى صفقة انتقال الفرنسي كليمنت لينجيلت المحتملة إلى صفوف برشلونة، وتابعت: "برشلونة يعرض على لاعب إشبيلية، 35 مليون يورو لمدة 5 مواسم، ولينجليت يوافق على الانتقال لملعب "كامب نو"، سواء استمر أومتيتي أم لا".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن نهائي اليوروباليج، وعنونت «الليلة الكبيرة لأتلتيكو مدريد»، مُضيفة: "الروخي بلانكوس مستعد لرفع الكأس الليلة، وجريزمان يتلقى الاهتمام الأكبر".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «ميسي يطلق العنان»، مُبرزة تصريحات البرغوث الأرجنتيني، قائلًا: "لا شيء يُغريني للرحيل عن برشلونة، حققت كل شيء هنا، وسيكون من المريع رؤية نيمار في ريال مدريد، ستكون ضربة قوية لبرشلونة".

وأضاف: "أنا لا أتنافس مع كريستيانو رونالدو، أريد فقط أن أتطور وأتحسن كل عام"، وتابع: "الخروج الأخير من دوري الأبطال، كان خيبة أمل، كنا نشعر بأننا قريبون من نصف النهائي".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة الكتالونية قيام إرنستو فالفيردي، مدرب البرسا، بضم جميع النجوم لرحلة الفريق إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة صن داونز وديًا.

 



في حين عنونت صحيفة «سوبر ديبورتي» بـ«الأمر بين يديك»، مُشيرة إلى احتمالية رحيل رودريجو مورينو عن صفوف فالنسيا بنهاية الموسم.

كما علّقت على مواجهة أتلتيكو مدريد ومارسيليا، إذ ركزت على الفرنسي أنطوان جريزمان، وكتبت: "الأمير الصغير سيلعب اليوم في البيت الكبير"، مُشيرة إلى أن اللاعب سيواجه مارسيليا في مدينة "ليون" التي نشأ فيها.