رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
20:00
البرازيل
الأرجنتين
تصفيات كأس الامم الافريقية
15:00
2
مصر
0
إي سواتيني
تصفيات كأس الامم الافريقية
17:00
2
تونس
1
النيجر
تصفيات كأس الامم الافريقية
20:00
0
ليبيا
2
نيجيريا
تصفيات كأس الامم الافريقية
15:00
2
المغرب
2
جزر القمر
دوري الأمم الأوروبية
20:45
فرنسا
ألمانيا
دوري الأمم الأوروبية
20:45
بلجيكا
هولندا

"وما خفي كان أعظم".. هل يستخدم الريال "نيمار" لضم موهبة باريس؟

الأربعاء 16/مايو/2018 - 01:38 م
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
ريهام أسامة
طباعة

«وما خفي كان أعظم».. هل تنطبق هذه المقولة على نادي ريال مدريد الإسباني، الذي قد يستخدم اهتمامه بالبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كستار من أجل الحصول على خدمات لاعب آخر؟.

 وفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الكتالونية في تقريرها، فإن إدارة النادي الملكي ترغب في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، موهبة سان جيرمان، إذ يعتقد مواطنه زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي، أنه الحل الأنسب لمشاكل الجبهة الهجومية بين صفوف الفريق.

 ويرى الفريق المدريدي بقيادة زيدان أن مبابي هو البديل الأمثل لخلافة مواطنه كريم بنزيما، في ظل ندرة التهديف وتراجع مستوى الأخير بشكل ملحوظ هذا الموسم، ولكن ليس هذا فحسب، بل قد يكون المهاجم الشاب، صاحب الـ19 عامًا، بديلًا مثاليًا في المستقبل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 يأتي ذلك بعدما كشفت التقارير الصحفية أن الفريق الباريسي قد يتم إجباره على بيع نيمار أو مبابي في سوق الانتقالات المقبل، من أجل تجنب عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»؛ بسبب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

 

يذكر أن اللوس بلانكوس كان يرغب في التعاقد مع مبابي، من صفوف موناكو في الصيف الماضي، ولكن خطفه سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو على سبيل الإعارة.