رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدورى المصرى
20:00
0
نجوم المستقبل
1
المقاولون
كأس السوبر الأوروبي
21:00
0
ريال مدريد
1
أتلتيكو مدريد

جريدة ألمانية تزور قرية محمد صلاح

الأربعاء 16/مايو/2018 - 02:22 م
محمد صلاح
محمد صلاح
الغربية - شريف عبد الغنى
طباعة

استقبل، ظهر اليوم الأربعاء، محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وفدًا إعلاميًا من ألمانيا وتحديدًا من جريدة "بيلد" الألمانية، خلال زيارة الوفد الألماني لمحافظة الغربية في مهمة خاصة لإعداد برنامج عن الفرعون المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي.

ويتناول البرنامج حياة اللاعب ونشأته بداية من اللعب لفريق مقاولين طنطا والتدريب علي ملعب استاد طنطا الرياضي معظم مبارياته خلال حياته الكروية منذ صغره.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة خلال لقائه أن اللاعب الدولي محمد صلاح نموذج يحتذى به في كل أرجاء المحافظة نظرا لما يقدمه من إنجازات في المجال الرياضي المصري والدولي.

وأشار "إسماعيل "خلال لقائه إلى اعتزازه وتقديره للوفد الألماني وزيارتهم التاريخية دليل على عمق وتوطيد العلاقات بين مصر وألمانيا في جميع المحافل والمجالات.

وأكد إسماعيل أنه تمت تسمية مركز شباب القريه على اسم النجم العالمي محمد صلاح وتم الانتهاء من الملعب الخماسي لكرة القدم والأسبوع القادم سيتم الانتهاء من الملعب القانوني وكذلك تسمية شارع النادي بطنطا.

قال "إسماعيل" إن جميع مباريات النجم العالمي مع فريق ليفربول الإنجليزي تتم إذاعتها عبر شاشات عملاقة بمراكز الشباب والأندية، معبرا عن سعادته بتشجيع حافل للجمهور المصري  لحضور جميع المباريات التي يخوضها محمد صلاح.  


ads