رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الخطيب يرد على طلب حسام غالى بالتراجع عن الاعتزال

الكابتن

طلب حسام غالى، نجم النادى الأهلى المعتزل مؤخرًا، مجلس إداراته بالعودة إلى صفوف الفريق وجاهزيته للعدول عن قرار الاعتزال بعد رحيل حسام البدرى المدير الفنى للفريق. 

ويرى حسام غالى أن فرص مشاركته وقيادته للفريق كبيرة في ظل وجود مدرب جديد لا يمانع من استمراريته خلاف حسام البدرى الذي كان يرفض وجود اللاعبين الكبار أمثال غالى ومتعب . 

فى المقابل رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تراجع حسام غالي لاعب فريق الكرة السابق في قرار اعتزاله وعودته للملاعب مرة ثانية .

 وكان حسام غالي قد أعلن قرار اعتزاله في مهرجان رسمي يوم الجمعة الماضية علي ملعب هزاع بن زايد بالإمارلات .

 وقام الخطيب باتصال هاتفي بغالي ليؤكد له صعوبة العودة في القرار ولن يمر على مهرجان اعتزاله إلا أسبوع فهذا القرار يعد الأول في التاريخ .

 وأكد بيبو لغالي أن لجنة الكرة بصدد تجهيز منصب مهم في القلعة الحمراء إما أن يكون مديرًا للكرة في الجهاز الفني الأجنبي لفريق الكرة أو منسقا لقطاع الكرة ولجنة الكرة بالنادي.

 وكان الإعلامي أحمد شوبير قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، قبل سويعات قليلة عندما أكد إمكانية عودة حسام غالي قائد الأهلي المعتزل للملاعب من جديد بعد رحيل حسام البدري عن تدريب القلعة الحمراء، وأن حسام غالي لديه رغبة قوية في العودة للملاعب ولا يمانع في التراجع عن الاعتزال في الوقت الحالي، و لكن القرار أصبح بيد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفني الجديد للفريق.