رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
20:00
البرازيل
الأرجنتين
تصفيات كأس الامم الافريقية
15:00
2
مصر
0
إي سواتيني
تصفيات كأس الامم الافريقية
17:00
2
تونس
1
النيجر
تصفيات كأس الامم الافريقية
20:00
0
ليبيا
2
نيجيريا
تصفيات كأس الامم الافريقية
15:00
2
المغرب
2
جزر القمر
دوري الأمم الأوروبية
20:45
فرنسا
ألمانيا
دوري الأمم الأوروبية
20:45
بلجيكا
هولندا

5 قرارات ثورية تنتظر الخطيب لانتشال الأهلي من أزمته

الأربعاء 16/مايو/2018 - 03:55 م
الخطيب
الخطيب
محمد خليفه
طباعة

تنتظر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة 5 قرارات ثورية في فريق الكرة الأول لانتشاله من أزمته الحالية، وخاصة بعد توديع الفريق لبطولة كأس مصر أمام الأسيوطي، وتأزم موقف الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة من كمبالا سيتي، في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتطالب جماهير القلعة الحمراء إدارة الكرة بالأهلي بسرعة البت في هذه القرارات حتي يتمكن الفريق من العودة لمستواه المعروف عنه سواء محلياً أو إفريقيا.


1- خليفة البدري

تترقب جماهير الأهلي إعلان مجلس إدارة القلعة الحمراء هوية المدير الفني الجديد للفريق لخلافة حسام البدري الذي تقدم باستقالته عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي، وترفض جماهير الأهلي التعاقد مع أنصاف المدربين الأجانب، وتطالب بالتعاقد مع مدير فني أجنبي سوبر يكون قادرا على إعادة كبرياء الفريق، وتفاضل لجنة الكرة بين عدد من المدربين لخلافة البدري، منهم اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني السابق للهلال السعودي. والسويسري جروس مدرب أهلي جدة السابق والهولندي تين كانت مدرب الجزيرة الإماراتي.


2- التعاقد مع لاعبين سوبر

تسعى إدارة الأهلي متمثلة في لجنة الكرة للتعاقد مع عدد من اللاعبين السوبر خلال الفترة المقبلة، لتعيد للفريق قوته المفقودة، بالإضافة إلى سد العجز في بعض المراكز وخاصة الدفاعية، وترفض الجماهير التعاقد مع أنصاف اللاعبين وتطالب بلاعبين سوبر يكونون إضافة للفريق وليس العكس، أمثال عبدالله البكري مدافع سموحة، ومحمود متولي لاعب الإسماعيلي.


3- حسم أمر المعارين

قامت إدارة الأهلي في الفترة بإعارة عدد من اللاعبين أثر غيابهم بالسلب على مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة أمثال مؤمن زكريا وعبدالله السعيد وأحمد الشيخ وصالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات وعمرو جمال، وتحسم لجنة الكرة في الفترة المقبلة مصير هؤلاء المعارين للعودة للفريق أو استمرار إعارتهم.


4 – إخماد فتنة الترضيات

انتشرت الغيرة بين لاعبي الأهلي النار في الهشيم، حيث يرفض الثلاثي وليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامي، المبالغ التي وضعتها لجنة الكرة في عقودهم الجديدة، ويطالب الثلاثي بمسواتهم بلاعبي الفئة الأولى والمتمثلة في أحمد فتحي الذي يحصل على ثمانية ملايين جنيه في الموسم، فيما حددت اللجنة 5 ملايين جنيه لكل لاعب في الموسم الواحد.

فيما يرفض مؤمن زكريا تمديد عقده مع الأهلي ويشترط للموافقة على التمديد مساواته بأحمد فتحي، مستغلاً العروض السعودية التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع أهلي جدة السعودي.


5- حسم أمر الراحلين

تسعى لجنة الكرة في الأهلي خلال الأيام المقبلة لحسم أمر الرحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما فشل هؤلاء اللاعبين في التمسك بالفرص التي أتيحت لهم، للاستمرار في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، أمثال أحمد حمودي، ومحمد نجيب، وباكا وميدو جابر ووليد نيدفيد.