رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزييجه يسعى لمواصلة التألق مع قاسم أمام إسطنبول باشاك بالدوري التركي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

يحل نادي قاسم باشا التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، ضيفًا على نظيره إسطنبول باشاك شهير بملعب "ستين ايمك"، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري التركي.

 

ويسعى محمود تريزيجيه لمواصلة تألقه رفقة ناديه، وقيادته لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، قبل الانضمام إلى معسكر الفراعنة، استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، المقرر لها هذا الصيف في شهر يونيو، وذلك أملًا في إنهاء هذا الموسم ضمن العشرة الأوائل.

 

وكان تريزيجيه قد تألق بشكل لافت للنظر مع فريقه، إذ شارك في 33 مباراة في جميع البطولات، تمكّن خلالها من تسجيل 16 هدفًا هذا الموسم، منها 13 هدفًا في الدوري التركي، و3 أهداف في الكأس.

 

ويحتل قاسم باشا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة، بينما يتواجد إسطنبول باشاك شهير في المركز الثالث برصيد 69 نقطة.

 

يذكر أن تريزيجيه قد انتقل إلى صفوف قاسم باشا في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وقررت إدارة قاسم تفعيل بند الشراء.

 

ويُعد النجم المصري، صاحب الـ23 عامًا، محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها جالطة سراي التركي، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلي وواتفورد رباعي إنجلترا.