رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تضم 16 لاعبًا.. خريطة الراحلين عن الزمالك في الصيف

الكابتن

استقرت إدارة نادي الزمالك، بشكل كبير على قائمة الراحلين عن فريق الكرة مع نهاية الموسم الكروي، وذلك بعد وضع اللمسات النهائية على الصفقات الجديدة واحتياجات الأبيض للمرحلة القادمة، بالإضافة إلى المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بجانب عدم الحاجة إلى لاعبين آخرين في صفوف نادي الزمالك لإعادة ترتيب الأوراق في ميت عقبة والتعاقد مع صفقات جديدة تمثل إضافة للمارد الأبيض في الموسم المقبل.

 

قائمة الراحلين تضم كلا من محمد الشامي وأحمد رفعت وأحمد توفيق ونانا بوكو والسوري مؤيد العجان وإسلام جمال وباسم مرسي ومحمد إبراهيم ورزاق سيسيه وأتشيمبونج وأحمد كابوريا ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، محمد سالم وحسام باولو، بجانب غموض موقف كل من محمد أشرف روقة ومحمود عبدالعاطي "دونجا" في وسط الملعب.

 

قائمة الراحلين تم تقسيمها إلى أكثر من مجموعة ما بين رحيلهم بشكل نهائي وإعارتهم مباشرة والمجموعة الثالثة الاستفادة منها كمقايضة في صفقات جديدة.

 

وعلم "الكابتن" أن هناك لاعبين تم الاستقرار على رحيلهم بشكل نهائي، على رأسهم محمد سالم وحسام باولو والسوري مؤيد العجان.

 

 فيما تم الاستقرار على إعارة آخرين مثل خالد قمر الذي انتهت إعارته لصفوف الإنتاج الحربي بنهاية الموسم الجاري بجانب محمود عبدالرازق "شيكابالا" المعار لصفوف فريق الرائد السعودي وإسلام جمال.

 

إدارة الزمالك تسعى لاستغلال قائمة أخرى كمقايضة لحسم صفقات جديدة وتمثل العدد الأكبر لكل من الشامي وتوفيق ودونجا وروقة وباسم مرسي ومحمد إبراهيم نظرًا لأهميتهم وإمكانية الاستفادة منهم في تقليص المطالب المادية لباقي الأندية نظير حسم صفقات جديدة.