رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم باريس سان جيرمان يرحب بخلافة جريزمان فى أتلتيكو مدريد

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لإيجاد بديل مناسب لخلافة الفرنسي أنطوان جريزمان، نظرًا لإمكانية رحيله المرتقب إلى صفوف برشلونة هذا الصيف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن الأوروجوياني إدينسون كافاني، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الهدف الأساسي والبديل الأمثل لأتلتيكو مدريد، في حال رحيل جريزمان إلى ملعب "كامب نو" هذا الصيف.

 

ويُعد المهاجم الأوروجوياني، صاحب الـ31 عامًا، محل اهتمام الروخي بلانكوس في السنوات الماضية، إذ كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف الفريق المدريدي بعد محادثة بينه ودييجو سيميوني، ولكن فشلت الصفقة لتمسك الفريق الباريسي بخدماته.

 

واجتمع أندريا بيرتا، المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد، مع كافاني ووكيل أعماله مؤخرًا، بأحد مطاعم العاصمة الإسبانية، من أجل الحديث حول انضمامه للفريق في سوق الانتقالات الصيفية.

 

ورحب كافاني بفكرة الانتقال إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في حال رحيل جريزمان عن النادي، كما أبدى موافقته على تخفيض راتبه من أجل الانضام للفريق المدريدي".

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه الفريق الباريسي بالاستغناء عن خدمات كافاني، من أجل ترتيب أوراقه لتناسب قوانين اللعب المالي النظيف التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، خاصة بعد ضم الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي برشلونة، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، والفرنسي كيليان مبابي من نادي موناكو على سبيل الإعارة، مقابل 180 مليون يورو.