رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يفاوض باسم مرسي ويقايض الأهلي في صفقة الموسم

الكابتن

كلف مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بعض وكلاء اللاعبين، بالبحث عن لاعبين أفارقة  «سوبر»، في مركزي المهاجم الصريح ووسط الملعب، سواء كان صانع ألعاب أو محور ارتكاز دفاعي.

ويبحث مجلس إدارة «الدروايش» تدعيم صفوف الفريق بعد رحيل المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون، وانضمام إبراهيم حسن إلى نادى الزمالك، ورحيل محمد عواد إلى الوحدة الإماراتي، والاعتزال المحتمل لقائد الفريق حسني عبد ربه، لامتصاص أي غضب جماهيري بسبب احتمالية تراجع نتائج الفريق الموسم المقبل.

ورفض المجلس عرضًا من نادي الزمالك لشراء المدافع بهاء مجدي مقابل 10 ملايين جنيه، مؤكدًا في اتصالات جرت مع مجلس «الأبيض» بأنه في حال التفريط في أي لاعب آخر فإن الإدارة ستكون عرضة لثورة جماهيرية في الإسماعيلية، خصوصا مع اقتراب اعتزال حسنى عبدربه وهو ما سيفرغ الفريق من عناصره الأساسية.

كما أغلق المجلس الباب أمام الأهلي لضم محمود متولى، لكن مصدر داخل النادى أكد لـ«الكابتن» أنه في حال وافق الأهلي علي بيع أحمد حمودي لـ «الدراويش» ربما تكون هناك مرونة في التفاوض حول انتقال أحد لاعبي الفريق المطلوبين في القلعة الحمراء.
وأوضح المصدر أن المجلس يرى أن أحمد حمودي أو ميدو جابر يمكنهما تعويض رحيل إبراهيم حسن وتحسين شكل الفريق في مركز الجناح الأيمن الذى تألق فيه اللاعب السابق.

وشدد المصدر علي أن الإدارة رفضت بدء التفاوض مع الأحمر لحين إعلان المجلس القائمة النهائية والتعرف عما اذا كان هذا الثنائي مستمر من عدمه، لأن التفاوض بعد إعلان القائمة سيقلل من السعر المطلوب.

كما كلف الإسماعيلي أحد الوسطاء بالتفاوض مع باسم مرسي، مهاجم الزمالك، الذى توترت علاقته بمجلس ناديه في الآونة الأخيرة، ومعرفة موقفه من اللعب للدراويش، لكن اللاعب ربما يفضل العروض الخليجية بسبب المقابل السنوى الذي سيتقاضاه.