رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بديل جريزمان ومونديال إنييستا وسخرية راموس.. حديث صحف إسبانيا

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بتحضيرات منتخب الماتادور لخوض نهائيات كأس العالم العالم 2018 في روسيا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل، كما اهتمت بالصفقة البديلة لبرشلونة في حال فشل التعاقد مع جريزمان.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «لا تتسرعوا في العودة»، مُرفقة بالصورة الرسمية للاعبي منتخب لاروخا مع الجهاز الفني ورئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياس.

وفي خبر آخر، نقلت الصحيفة تصريحات سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، مُعربًا عن غضبه الشديد من الحملة التي يتهمه فيها البعض بتعمد إصابة النجم المصري محمد صلاح والحارس الألماني لوريس كاريوس، ثنائي ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «إنييستا.. ملك إسبانيا»، مُضيفة: "رئيس وزراء إسبانيا، بيدر ساتشنيز، يمنح إنييستا جائزة الاستحقاق الملكي للألعاب الرياضية، نظير إنجازاته طوال مشواره الكروي الذي امتد 22 عامًا مع فريقه السابق برشلونة والمنتخب الإسباني".

كما نقلت الصحيفة تصريحات راموس الساخرة من اتهامه بتعمد إصابة ثنائي ليفربول، قائلًا: "في انتظار اتهام فيرمينو بأنه أُصيب بالبرد، بسبب تساقط عرقي عليه!".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد واصلت اهتمامها بالمنتخب الإسباني، وعنونت «مونديال آندريس»، مُضيفة: "صاحب هدف الفوز في نهائي جنوب إفريقيا 2010، سيلعب بطولته الرابعة وكأنها الأولى".

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة الكتالونية إلى موقف الحارس ياسبر سيليسين في برشلونة، الذي أصبح في خطر؛ بسبب رغبته في المشاركة بالمباريات.

كما نقلت تصريحات الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، حول صفقة مواطنه أنطوان جريزمان، إذ وصفها بـ«الحدث الاستثنائي».

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «الاهتمام بليمار»، مُبرزة رغبة البلوجرانا في الحصول على خدمات توماس ليمار، لاعب موناكو الفرنسي، كبديل في حال فشل التعاقد مع جريزمان، في ظل الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا بشأن قرار جريزمان بالبقاء في صفوف فريقه.

وأضاف الصحيفة الكتالونية: "برشلونة وضعه كبديل لجريزمان، كما سيجد منافسة مع أتلتيكو مدريد وتشيلسي لضمه، ويقدر سعره بـ90 مليون يورو".

وفي خبر آخر ،أكدت الصحيفة أن البرسا سيجد منافسة شرسة من مانشستر يونايتد، حول التعاقد مع المدافع كليمنت لينجليت من إشبيلية.