رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة محمد صلاح وارتجاج كاريوس يُثيران غضب ريال مدريد

جانب من مباراة ليفربول
جانب من مباراة ليفربول وريال مدريد

أبدى مسئولو ريال مدريد الإسباني غضبهم الشديد من حملة التشويه التي يتعرّض لها النادي، وشن هجوم حاد على سيرجيو راموس، قائد الفريق، منذ تتويجهم بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأوليمبي" في مدينة "كييف" الأوكرانية.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد يرى أنه يتعرض لحملة كبيرة من الاتهامات؛ بسبب تتويجه بلقب التشامبيونزليج للمرة الثالثة على التوالي والـ13 في تاريخه.

 

وتعرّض راموس لانتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة، واتهامه بتعمده بإصابة النجم المصري محمد صلاح، وكذلك ادعاءات الحارس لوريس كاريوس، بعدما كشفت الفحوصات عن إصابته بارتجاج في المخ، نتيجة تدخل عنيف من قائد الميرنجي.

 

وكان محمد صلاح قد أُصيب بخلع في مفصل الكتف الأيسر، نتيجة تدخل عنيف من راموس، ليخرج اللاعب المصري من أرض الملعب باكيًا من شدة الألم، بعد مرور 30 دقيقة فقط من بداية اللقاء، ليغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.


ويرى النادي الملكي أن ادعاءات كاريوس ضد راموس، حيلة منه لتبرئة نفسه أمام جماهير ليفربول، بعدما ارتكب خطأين فادحين، بسببهما توّج الفريق الأبيض بالبطولة الأوروبية، من خلال استغلال اسم النادي، وهو ما أثار غضب اللوس بلانكوس.