رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة الكرة تختار مدرب الأهلى الجديد.. غدًا

الكابتن

تعقد لجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا في الثالثة عصر غد الخميس، وذلك لتحديد هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعدما توصلت اللجنة عقب سلسلة من المفاوضات إلى اتفاق شبه نهائي مع ثلاثة مدربين "تشيكي وأوروجواياني وبرتغالي".

ومن المقرر أن تتخذ اللجنة القرار الأخير، قبل عرض اختيارهم على مجلس الإدارة، في اجتماعه المقرر له مساء غد الخميس، تمهيدًا للإعلان عنه وتوليه المسئولية في الموسم الجديد.

وكانت اللجنة قد حددت عدة معايير لاختيار المدير الفني الجديد منها أن يكون صغير السن وصاحب شخصية قوية ولديه طموح لتحقيق إنجازات وبطولات.

وأن تكون لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين بما يعكس خبرته لتحقيق الأهداف الرئيسية للفريق. وأيضًا أن يكون مديرًا فنيًا قادرًا على تحمل الضغوط، خاصة أن الأهلي نادي بطولات وجماهيره لا تقبل إلا بالفوز.

وعلى الصعيد الفني أن يكون المدرب الجديد ينتمي للكرة الحديثة، وتعامل مع مدارس كروية مختلفة وعلى دراية بالكرة العربية والمصرية ولاعبيها.

ولم تمانع اللجنة أن يصطحب المدير الفني الذي يقع عليه الاختيار مساعدين له، بما يضمن النجاح للجهاز الفني الجديد في مهمته وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي بالمزيد من البطولات والألقاب المحلية والقارية.