رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى مهدد بتهمة إهدار المال العام في صفقة إبراهيم حسن

الكابتن

سيطرت حالة من القلق المشوب بغضب جماهير نادي الاسماعيلى، على مستقبل فريقها الذي سيشارك خلاله فى 4 بطولات، هى الدورى وكأس مصر ودورى أبطال إفريقيا والبطولة العربية.
ويعود غضب الجماهير الإسماعلاوية إلى عدم رضاها عن الصفقات التى أبرمها مجلس إدارة النادي، برئاسة ابراهيم عثمان، بضم وليد توفيق حارس نادى مصر، وعلاء عبد العظيم مدافع المنصورة ومحمد ناصف لاعب طلائع الجيش وطارق طه لاعب سموحة، والثلاثة يلعبون فى مركز الظهير الأيسر، إضافة للمهاجم الزامبى أوبرى شيروا.
وزاد غضب الجماهير بعد الأنباء التى ترددت عن اقترب الإسماعيلي من ضم أحمد بندق لاعب الزمالك، مواليد 97، والذى نال إشادة مسئولي اللجنة الفنية بالنادي بعد ترشيحه من أحد وكلاء اللاعبين. وطالبت الجماهير بالتعاقد مع صفقات «سوبر» حتى يمكن للفريق المنافسة بقوة الموسم المقبل.
من ناحية أخرى، أكد محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل،  عدم أحقية الإسماعيلي في بيع إبراهيم حسن، جناح «الداوريش»، للزمالك بأقل من مليون ونصف المليون دولار، وهو قيمة العرض الذي قدمه لشراء اللاعب من «الدراويش»، مشيرًا إلى أنه في حال إصرار مجلس الإسماعيلي علي بيع اللاعب بأقل من هذا السعر سيعرضه لتهمة اهدار المال العام .
وأضاف «الطويلة» أنه أرسل خطابًا رسميًا لمجلس إدارة «الدروايش» يؤكد قيمة العرض المقدمة، لافتا إلى أن هذه الحالة مشابهة لما جري في صفقة انتقال صلاح محسن من إنبي للأهلي، عندما زايد الزمالك على النادي الأهلي في قيمة اللاعب حتى وصلت لأكثر من ٤٠ مليون جنيه.
وقال إن عرضه لا يزال مستمرًا، وأنه مستعد لشراء اللاعب مقابل مليون ونصف دولار، لأنه يسعى لتدعيم صفوف فريقه والتواجد بشكل قوى في الدوري الممتاز الموسم المقبل.
على جانب آخر، تراجع أحمد دويدار، لاعب الإسماعيلي، عن موقفه من الرحيل عن «الدراويش» خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقرر البقاء الموسم المقبل، مؤكدا عدم تلقيه أي اخطار من الإدارة بشأن رحيله، إضافة لعدم وصول عروض رسمية له بعد طلب مسؤلو الإسماعيلي الحصول على 3 ملايين جنيه لمنحه الاستغناء الخاص به.