رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع إنجليزى على ضم نجم ريال مدريد

نجوم ريال مدريد
نجوم ريال مدريد

يسعى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي للحصول على خدمات النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فإن إدارة السبيرز ترغب في التعاقد مع جاريث بيل، الذي يُعد هدفًا رئيسيًا لمانشستر يونايتد، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى غضب إدارة النادي اللندني من نظيرتها في الملكي، بعدما حاول ريال مدريد التواصل مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه.

 

وبالرغم من توتر العلاقات بين إدارة الناديين، إلا أن توتنهام لا يزال يرغب في استعادة خدمات نجمه الويلزي السابق، صاحب الـ28 عامًا، هذا الصيف.

 

يذكر أن جاريث بيل أثار العديد من التكهنات والشكوك حول مستقبله، عقب تصريحاته الأخيرة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، مُبرزًا رغبته في اللعب كأساسي والحصول على دقائق أكثر.


وكان الميرنجي قد توّج بلقب التشامبيونزليج للمرة الثالثة على التوالي والـ13 في تاريخه، بعدما تغلّب على الريدز بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأوليمبي" في مدينة "كييف" الأوكرانية.