رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يقدم عرضًا جديدًا لرونالدو.. ويرفض مساواته بميسى

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ينوي نادي ريال مدريد الإسباني، تقديم عرض جديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لإقناعه بعدم الرحيل والاستمرار داخل صفوف الفريق، خلال السنوات المقبلة.

 

وكان كريستيانو قد ألمح في وقت سابق خلال تصريحاته الأخيرة أثناء احتفالات النادي الملكي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، إلى احتمالية رحيله عن ملعب "سانتياجو برنابيو" هذا الصيف.

 

وطالب رونالدو من إدارة ناديه برفع راتبه، من أجل المساواة مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، مقابل الاستمرار في صفوف الفريق الأبيض.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن إدارة ريال مدريد تنوي تقديم عرض بقيمة 25 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافآت في حال الفوز بالألقاب الفردية أو الجماعية مع الفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الميرنجي طلبت من الدون البرتغالي، صاحب الـ33 عامًا، ألا يكون مُضحكًا، مُشيرة إلى رفض النادي الملكي مطالبته براتب خيالي مثل ميسي ونيمار.

 

يذكر أن نادي ريال مدريد قد توّج بلقب التشامبيونزليج للمرة الثالثة على التوالي والـ13 في تاريخه، بعدما تغلّب على ليفربول بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأوليمبي" في مدينة "كييف" الأوكرانية.