رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحلام يوفنتوس الصعبة وأزمة ميلان.. حديث صحف إيطاليا

بول بوجبا
بول بوجبا

اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم السبت، باستعداد الأندية للدخول بقوة في الميركاتو الصيفي، وإبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

 

وكانت البداية مع صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «إنتر يعرض على إيكاردي التجديد»، مُضيفة: "إنتر يرغب في تجديد عقد إيكاردي مقابل 6.3 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت"ـ وتابعت موضحة: "يمكن أن يصل راتب النجم الأرجنتيني إلى 8 ملايين يويو في الموسم الواحد حتى 2023".

كما نقلت الصحيفة الوردية تصريحات الحارس ماتيا بيرين، عقب خضوعه للفحوضات الطبية وانتقاله رسميًا إلى يوفنتوس، مقابل 12 مليون يورو، قائلًا: مستحيل أن أقول لا ليوفنتوس!".

وفي خبر آخر، تناولت الصحيفة آخر مستجدات أزمة نادي ميلان، وكتبت: "ميلان.. 21 يومًا من أجل العضو الجديد"، وتابعت: "بحلول 30 يونيو، يجب أن يدفع 32.2 مليون يورو، في ذلك الوقت يحتاج يونج هونج لي، مالك النادي، إلى شريك".

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «أحلام صعبة ليوفنتوس»، موضحة: "ميلينكوفيتش وبوجبا بين الوهم والواقع.. النادي يركز على شيء أكثر واقعية"، وذلك في ظل رغبة السيدة العجوز في التعاقد مع أحدهما خلال الميركاتو الصيفي.

ووفي خبر آخر تحدثت الصحيفة عن أزمة ميلان أيضًا، وعنونت «ميلان لديك صديق»، وتابعت: "هونج لي وجد الرجل المناسب لكي يصل إلى 49% من الأسهم".

 



بينما خرجت صحيفة «توتو سبورت» بعنوان «إنهم يتفاوضون»، مُضيفة: "اجتماع بين لوتيتو رئيس لاتسيو، وماروتا الرئيس التنفيذي ليوفنتوس، الخطوة الأولى نحو إتمام عملية انتقال ميلينكوفيتش سافيتش إلى صفوف البيانكونيري".

وفي خبر آخر، قالت الصحيفة: "فالكاو القاتل المحترف.. الروسونيري حددوا اختيارهم"، مُشيرة إلى رغبة النادي الإيطالي، في الحصول على خدمات راداميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي، خلال هذا الصيف.

كما أكدت الصحيفة أن نادي نابولي سيعلن انضمام سيموني فيردي إلى صفوف الفريق، يوم الإثنين المقبل، بعقد يمتد حتى 5 مواسم مقبلة.