رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدورى المصرى
16:00
الداخلية
الإنتاج الحربي
الدورى المصرى
18:15
إنبي
سموحة
الدورى المصرى
18:15
الجونة
حرس الحدود
الدورى المصرى
18:15
بتروجيت
المصري
الدورى المصرى
21:00
طلائع الجيش
بيراميدز

بعثة المنتخب الوطنى تغادر إلى روسيا استعدادًا للمشاركة فى المونديال "صور"

الأحد 10/يونيو/2018 - 10:25 ص
الكابتن
أحمد فهمي
طباعة
غادرت بعثة المنتخب الوطني، صباح اليوم الأحد، مطار القاهرة، متوجهة إلى جروزني، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو.

ويرأس البعثة عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إذ تضم 23 لاعبًا والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتستغرق رحلة سفر المنتخب الوطني، 6 ساعات للوصول إلى جروزني، حيث مقر المنتخب المصري بجمهورية الشيشان، على أن يستمر منتخب الفراعنة في معسكره بمدينة جروزني حتى يوم الأربعاء القادم، ثم ينتقل صباحًا بالطيران الداخلي إلى مدينة ايكاترنبرج الروسية، والتي تستضيف المباراة الأولى للفريق أمام منتخب أوروجواي يوم الجمعة القادم.

وكان المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد غادر القاهرة أمس الأول إلى موسكو لحضور اجتماعات لجان الفيفا اليوم، واجتماع مجلس الفيفا - المكتب التنفيذي - غدًا الإثنين، ويرأس بعثة المنتخب رسميًا ابتداء من يوم الأربعاء القادم.

فيما غادر القاهرة مساء أمس، وفد الاتحاد المكوّن من المهندس أحمد مجاهد والدكتور كرم كردي عضوي مجلس الإدارة، واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لتمثيل مصر في اجتماع الجمعية العمومية للفيفا.

ومن ناحية أخرى، قررت شركة مصر للطيران تسيير 19 رحلة خاصة إضافية اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الخميس القادم، لنقل حوالي 3500 مشجع لحضور مباراة مصر مع أوروجواي والمباريات الأخرى، بالإضافة إلى الرحلات المنتظمة التي تسيرها الشركة إلى موسكو بواقع 3 رحلات أسبوعيا، ويشهد يوم الخميس القادم تسيير 10 رحلات إلى موسكو.