رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الموهبة الروسية وقضية ناينجولان حديث صحف إيطاليا

ألكسندر جولوفين
ألكسندر جولوفين

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على الموهبة الروسية ألكسندر جولوفين، الذي يرغب يوفنتوس في التعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الصيفي.


وكانت البداية مع صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «استراتيجية البيانكونيري»، مُضيفة: "يخطط يوفنتوس لحماية بيانيتش مع تجديد بنفس أسلوب ديبالا"، وتابعت: "عرض بقيمة 6 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت والحوافز".

وفي خبر آخر، تناولت الصحيفة الوردية مستقبل ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لنابولي، وقالت: "مرحبًا لبيت ساري، اتصال من زولا، وينتظر تشيلسي".

وفي خبر على جانب الصحيفة، كتبت: "المدرب الشخصي لماريو بالوتيلي، النظام الغذائي والانظباط، هكذا وُلد بالو من جديد".

كما أبرزت فوز فريق الشباب البريمافيرا  لنادي إنتر ببطولة الإسكوديتو على حساب فيورنتينا بثنائية نظيفة، للعام الثاني على التوالي.

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «جورجينيو.. مانشستر سيتي»، مُضيفة: "يمكن أن تتم الصفقة مقابل 50 مليون يورو نقدًا"، مُشيرة إلى فتح باب المفاوضات بعدما توقفت خلال الأيام الماضية.

وفي خبر آخر عنونت الصحيفة «قضية ناينجولان»، مُضيفة: "إنتر يسارع من أجل النينجا.. المزيد من المحادثات مع روما، والمفاوضات حول القيمة المالية، والنيرازوري يعرض لاعبًا شابًا لتخفيض القيمة المطلوبة".

كما أبرزت اهتمام اليوفي بالحصول على خدمات ألكسندر جولوفين، موهبة سيسكا موسكو، صاحب الـ22 عامًا، وكتبت: "أفضل من بيانيتش، الروسي جولوفين على رادار يوفنتوس"، وتابعت: "أراده مانشيني في زينيت وقال: موهبة لا تصدق!، إنه ينتمي لناد كبير".

وسلطت الصحيفة الضوء على قضية نادي بارما، واتهامه بالتلاعب في النتائج عقب التأهل للدوري الإيطالي، وعنونت «3 رسائل جعلت بارما يرتعش»، موضحة: "مباريات دوري الدرجة الثانية المثيرة للجدل.. التحقيق مفتوح ومتمردي النادي يعلنون: كنا خارج الموضوع".

 



بينما خرجت صحيفة «توتو سبورت» بعنوان «جولوفين زار يوفنتوس»، مُضيفة: "كاريرا وكابيلو ولوسيسكو يثنون على الموهبة الروسية، فنيًا ومهاريًا، والتسديدات الكثيرة، الجماهير سترى فيه بافل نيدفيد".

كما تحدثت عن تحركات السيدة العجوز من خلال إبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي، وقالت: "كانسيلو يقترب أكثر وأكثر.. بينما يقترب بياتسا إلى فالنسيا"، مُشيرة إلى رغبة اليوفي في تدعيم صفوفه بظهير إنتر ميلان السابق، بعدما قرر النيراتزوري عدم شراء اللاعب.

وفي خبر آخر جانب الصحيفة، اهتمت بمستقبل ناينجولان لاعب روما، وقالت: "ناينجولان وبوليتانو.. دفع مزدوج للإنتر"، وتابعت: "لقاء مع وكيل رادجا وساسولو".