رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس العالم
14:00
1
الدنمارك
1
أستراليا
كأس العالم
17:00
1
فرنسا
0
بيرو
كأس العالم
20:00
0
الأرجنتين
3
كرواتيا

3 أسباب أجبرت الأهلى على التعاقد مع كارتيرون

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 02:12 م
كارتيرون
كارتيرون
محمد خليفه
طباعة

استقبلت جماهير الأهلي خبر تعاقد لجنة الكرة مع الفرنسى كارتيرون بين مؤيد ومعارض، فمنهم من يعترض علي تولي المدير الفني تدريب الأهلي علي اعتبار أنه لم يقدم أى نجاحات مع وادى دجلة، ومنهم من أبدى موافقته على قيادته للفريق، مستندين إلى قيادة مازيمبى الكونغولى للفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا من قبل.

ويرصد موقع الكابتن 3 أسباب أجبرت لجنة الكرة على التعاقد مع المدير الفنى الفرنسى.

1- عدم المغالاة المالية

اصطدمت إدارة الكرة بالأهلى عند البحث عن مدير فنى أجنبى خلفًا لحسام البدرى بالمطالب المالية الكبيرة للمدربين الذين دخلت معهم في مفاوضات لتولي قيادة الفريق، وفي النهاية اضطرت للتعاقد مع كارتيرون والذى سيتقاضى 40 ألف دولار فقط.

2- الموافقة على العمل مع جهاز أهلاوي

رفض أغلب المدربين الذين تفاوضت معهم إدارة الكرة بالأهلى شرط الإدارة بضرورة العمل مع جهاز معاون يتكون من أبناء القلعة الحمراء، واشترط أغلب المدربين إحضار الطاقم المساعد لهم، رافضين وصايا لجنة الكرة، والوحيد الذي وافق على توليه المسئولية فى وجود طاقم محلى هو كارتيرون بل أنه قام بدفع 100 الف دولار قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقدة مع فونيكس يازينك الأمريكى للرحيل لتدريب الأهلى.

3- تهدئة الرأي العام الأهلاوى

قامت لجنة الكرة بالأهلى بالتعاقد مع كارتيرون لتهدئة الرأي العام الأهلاوى، والذى بدأ يشكك فى قدرة مجلس الإدارة فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى خاصة بعدما سحب تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى السابق للنادى يده من تمويل صفقة المدير الفنى الجديد.