رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليسون يرفض التعليق على مستقبله مع روما

الكابتن

 قال حارس المرمى البرازيلي أليسون اليوم الثلاثاء إنه يلاحظ تطورا يوميا في أداء زميله نيمار دا سيلفا نجم وقائد المنتخب البرازيلي المشارك حاليا في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتجنب أليسون، في المؤتمر الصحفي اليوم بمدينة سوتشي التي يقيم فيها الفريق معسكره خلال المونديال الروسي الحالي، الحديث عن مستقبله مع فريق روما بعد كأس العالم الحالية.

وقال أليسون صاحب الـ 25 عامًا : "نيمار يستعيد الثقة تدريجيا... أرى هذا بشكل جيد للغاية".

وعاد نيمار للتدريبات والمباريات مع الفريق البرازيلي في الأيام الماضية بعدما تعافى من الإصابة التي أجرى على إثرها جراحة في مارس الماضي.

كما يخوض أليسون نفسه المونديال الروسي بعدما قدم موسما رائعا مع روما جعله في بؤرة اهتمام عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا مثل ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي. ولكن أليسون يرفض حاليا التفكير فيما بعد المونديال حيث يركز كل اهتمامه في مباريات المنتخب البرازيلي بالبطولة الحالية.

وقال أليسون : "أركز حاليا في مسيرتي مع المنتخب البرازيلي... وكيلي سيبحث عن أفضل البدائل بالنسبة لي ولفريق روما بغض النظر عن موقفي النهائي من الفريق الإيطالي".

ويستهل المنتخب البرازيلي مسيرته في المونديال الروسي بمواجهة نظيره السويسري يوم الأحد المقبل في إطار مباريات المجموعة الخامسة في الدور الأول للبطولة والتي تضم معهما أيضا منتخبي كوستاريكا وصربيا.