رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن يكشف سبب المؤتمر: طلبت الشامي وفؤجئت بتعاقده مع الإسماعيلي

الكابتن

أكد حسام حسن المدير الفني للمصري، أن الغرض الأساسي من إقامة المؤتمر هو توضيح هام قبل بداية الموسم سواء كانت إيجابيات أو سلبيات وذلك لتحقيق طموحات الجماهير وهذا يعتبر أمرا طبيعيا قبل فترة الإعداد.

وأكد حسام حسن أن الفريق يسير بخطوات ثابتة خلال الثلاثة مواسم الماضية وأنه من الطبيعي أن يكون الفريق في المربع الذهبي طوال التاريخ لاسم النادي المصري.

وأوضح أنه يعمل مع لاعبين ليس لديهم أسماء في عالم كرة القدم و نجح في عمل فريق بلا أسماء معروفة والاحتفاظ بالتواجد داخل المربع الذهبي بهؤلاء اللاعبين.

وأضاف حسام حسن : "من الطبيعي لكي نحافظ على هذا النجاح أن يتم تدعيم قوام الفريق بـ 5 لاعبين وطلبت من المجلس منذ الموسم الماضي ضرورة التعاقد معهم خاصة محمد الشامي وعبد الله جمعة ولكن فوجئت بتعاقد الشامي مع ناد آخر".

وتابع : "لدينا الحماس الكبير مثل جماهير بورسعيد في إثبات اسم النادي في البطولة الكونفيدرالية ولكن من الأساسيات في كرة القدم أنه لم ينجح المجلس حتى الآن في التعاقد مع اللاعبين الذين أريد التعاقد معهم"، مضيفا أن مركز الفريق هذا الموسم يعتبر إنجازا كبيرا حيث تفوق على أندية كبيرة ماديا مثل سموحة والزمالك.