رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس العالم
14:00
1
الدنمارك
1
أستراليا
كأس العالم
17:00
1
فرنسا
0
بيرو
كأس العالم
20:00
0
الأرجنتين
3
كرواتيا

قنبلة لوبيتيجى تفرض سيطرتها على صحف إسبانيا

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 01:07 م
جولين لوبيتيجي
جولين لوبيتيجي
ريهام أسامة
طباعة

أفردت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على تعيين جولين لوبيتيجي، الذي أُقيل من منصبه كمدير فني لمنتخب إسبانيا منذ قليل، مدربًا لنادي ريال مدريد خلفًا لنظيره الفرنسي زين الدين زيدان، بداية من الموسم الجديد.

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «جولين يقبل التحدي العالمي»، مُضيفة: "مدرب منتخب إسبانيا سيقود ريال مدريد على الفور بعد العودة من روسيا".

وتابعت الصحيفة: "الإعلان المفاجئ جاء قبل يومين من أول مباراة لإسبانيا في المونديال، سيركز على الفوز بكأس العالم أولًا، ثم يفكر في سد فراغ زيدان".

وفي خبر آخر أسفل الصحيفة، تحدثت عن انتقال الفرنسي توماس ليمار إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني قادمًا من موناكو.

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «النار تُفتح على المنتخب الوطني»، مُضيفة: "ريال مدريد يُعلن تعاقده مع لوبيتيجي ليتولى تدريب الفريق لمدة 3 مواسم، قبل 3 أيام من مباراة إسبانيا والبرتغال".

وتابعت الصحيفة: "روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ينتقد إعلان صفقة لوبيتيجي مع النادي الملكي قبل انطلاق فعاليات المونديال".

وفي خبر آخر، أبرزت تنافس كل من المغرب، والولايات المتحدة الأمريكية على استضافة كأس العالم 2026.

كما أشارت إلى تعاقد نادي أتلتيكو مدريد مع الفرنسي توماس ليمار، من موناكو.

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «قنبلة لوبيتيجي»، مُضيفة: "الإسباني سيكون مدرب ريال مدريد الجديد بعد كأس العالم، لمدة 3 سنوات"، وتابعت: "الأخبار المفاجئة تهز منتخب لاروخا قبل يومين من انطلاق المونديال".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن تأجيل جريزمان لإعلان قراره حتى انتهاء بطولة كأس العالم، وعنونت «غمزة جريزمان للبرسا»، مُضيفة: "الفرنسي فضَّل الصمت بشأن مستقبله".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «صاروخ من مدريد إلى لاروخا»، مُشيرة إلى تعيين لوبيتيجي كمدرب للنادي الملكي خلفًا لزيدان.

وأضافت الصحيفة: "قبل 48 ساعة من مباراة إسبانيا الافتتاحية، النادي الأبيض يُعلن التوقيع مع لوبيتيجي"، وتابعت: "الإعلان أتى قبل أن تعلمه غرفة خلع الملابس في المنتخب، والمدرب ورئيس الاتحاد سيظهران اليوم لتوضيح تلك الاتفاقية".

كما تناولت الصحيفة الكتالونية مسألة رحيل جريزمان أيضًا، وقالت: "جريزمان يستمر في المسلسل ويؤجل حسم مستقبله".