رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس العالم
14:00
1
الدنمارك
1
أستراليا
كأس العالم
17:00
1
فرنسا
0
بيرو
كأس العالم
20:00
0
الأرجنتين
3
كرواتيا

حساب دورى الأبطال: محمد صلاح يستعد لكأس العالم "صور"

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 01:50 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

24 ساعة تفصلنا عن انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، المقرر له أن ينطلق غدًا الخميس، خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل، والذي شهد تأهل منتخب مصر لأول مرة، بعد غياب دام 28 عامًا. 

وبهذا الصدد، نشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر «تويتر»، صورًا للنجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال تدريباته مع منتخب بلاده، لمحاولة اللحاق بأول مباريات الفراعنة أمام أوروجواى، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة، فى نهائيات كأس العالم. 

وعلقت الصفحة الرسمية لدورى الأبطال، مُغردة: "محمد صلاح يستعد لأداء واجب كأس العالم".

وأجرى صلاح اختبارات طبية وبدنية باستخدام "البالون أو الكرة الرياضية"، تحت إشراف طبيب العلاج الطبيعي المُرافق للفرعون المصري من فريقه الليفر. 

يذكر أن محمد صلاح قد تعرّض لإصابة بخلع في الكتف الأيسر، عقب تدخل عنيف من سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي التشامبيونزليج، وانتهت بفوز الميرنجي على الريدز بنتيجة 3-1، ليتوّج بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي والـ13 في تاريخه. 

جدير بالذكر أن قرعة المونديال أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الأولى، التي تضم السعودية، روسيا، وأوروجواي، على أن يستهل الفراعنة مشوارهم بمواجهة الأخير يوم الجمعة المقبلة.