رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
20:30
سامبدوريا
ساسولو
الدوري الإنجليزي
21:00
أرسنال
ليستر سيتي

الجدول الكامل لمباريات محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

الخميس 14/يونيو/2018 - 01:37 م
محمد صلاح
محمد صلاح
عبد الرحمن بدر
طباعة

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن مواعيد إقامة مباريات الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.


وكان فريق مانشستر سيتي توج بلقب البريميرليج الموسم الماضي بعد تصدره ترتيب البطولة طوال المنافسات.


وجاءت مباراة الافتتاح بين فريقي أرسنال ومانشستر سيتي في 11 أغسطس المقبل.

ونقدم لكم جدول مباريات فريقي ليفربول وأرسنال، المحترف ضمن صفوفهم محمد صلاح، ومحمد النني لاعبا المنتخب الوطني.

يفتتح ليفربول مبارياته بمواجهة وست هام في 11 أغسطس، وفي الجولة الثانية يلاقي كريستال بالاس في 18 أغسطس، ثم يلاقي برايتون ألبيون في 25 أغسطس.

ثم بحلول شهر سبتمبر يلعب ليفربول ضد ليستر سيتي في 1 سبتمبر وفي الجولة الخامسة يصطدم ليفربول بفريق توتنهام هوتسبير في  15 سبتمبر.


وتُلعب الجولة السادسة في 22 سبتمبر، ويلعب ضمن مبارياتها ليفربول مع ساوثهامبتون، وتقام الجولة السابعة  في 29 سبتمبر ويلتقي الريدز مع تشيلسي.

وفي السادس من شهر أكتوبر يلعب الريدز  ضد مانشستر سيتي بالجولة الثامنة، ثم الجولة التاسعة ضد هدرسفيلد تاون في 20 أكتوبر.

ويلتقي رفاق محمد صلاح مع كارديف سيتي في 27 أكتوبر، ثم مواجهة أرسنال في الثالث من نوفمبر.

وفي 10 نوفمبر، يلعب الريدز ضد فريق فولهام الصاعد حديثًا، ثم في 24 من الشهر نفسه يلعب الريدز ضد فريق واتفورد.

ثم في شهر ديسمبر يواجه ليفربول فريق إيفرتون في الجولة الرابعة عشرة بالبطولة، ثم يصطدم ببيرنلي في الرابع من الشهر نفسه، وفي يوم 8 ديسمبر يواجه فريق بورنموث، بالجولة السادسة عشرة، ثم في 15 من الشهر، يصطدم ليفربول بمانشستر  يونايتد بالجولة السابعة عشر، وفي الجولة الثامنة عشر  يلعب ضد ولفر هامبتون في 22 ديسمبر، ثم بعد 4 أيام يلعب ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة التاسعة عشرة، ثم يختتم مواجهاته بشهر ديسمبر في يوم 29 بمباراة أرسنال.


وفي يناير يلعب الريدز في الأول من  الشهر  ضد مانشستر سيتي، ثم في يوم 12 يناير يلتقي برايتون ألبيون، بالجولة الواحدة والعشرين.

وفي الجولة الثانية والعشرين، يوم 19 من الشهر ذاته يلعب ليفربول ضد كريستال بالاس، ثم يوم 30 يناير سيصطدم ليفربول مع ليستر سيتي.

وفي الثاني من فبراير  يواجه الريدز فريق وست هام يونايتد، ثم بعد أسبوع وفي التاسع من فبراير يلتقي ليفربول مع بورنموث بالجولة الخامسة والعشرين.

ثم يصطدم رفاق صلاح بمانشستر يونايتد في الجولة السادسة والعشرين في 23 فبراير،  ثم في الجولة التالية ضد واتفورد في 27 من الشهر ذاته.

وبشهر مارس، يلعب ليفربول في الجولة الثامنة والعشرين ضد إيفرتون في يوم 2 من الشهر، ثم في التاسع منه يلعب ضد بيرنلي، وفي الجولة الثلاثين يواجه فولهام في 16 من شهر مارس.

وفي نهاية الشهر بيوم 30 يلعب ليفربول ضد توتنهام هوتسبير، ثم يدخل شهر إبريل بمواجهة ساوثهامبتون في السادس من الشهر، وبعدها بأسبوع يواجه تشيلسي في 13 منه، وفي الجولة الـ34 يلعب ضد هدرسفيلد تاون  يوم 27 إبريل، ثم في الجولة الـ35 يصطدم مع نيوكاسل يونايتد في 4 مايو، ثم في الجولة الـ36 يواجه ولفرهامبتون  يوم 12 مايو