رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. رونالدو يصعق الثور الأسباني بهدفين في الشوط الأول «2-1»

الكابتن

انتهى الشوط الأول بين البرتغال وإسبانيا، بتقدم الأول بهدفين لهدف ضمن المباراة المقامة بينهما مساء اليوم الجمعه ضمن دور المجموعات بكأس العالم بروسيا في لقاءات المجموعة الثانية. 

 

 

المباراة باحت سريعًا بأحداثها وتحصل كريستيانو رونالدو قائد البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 4 بعدما تدخل عليه ناتشو مدافع لاروخا، أحرزها بنجاح في شباك ديفيد دي خيا.

 

 

إسبانيا حاولت الرجوع من جديد وسط هجمات مرتدة خطيرة للغاية من الجانب البرتغالي وكان لها ما أردات في الدقيقة 24 عندما انفرد دييجو كوستا من منتصف الملعب بعد تدخل بيبي القوي معه ثم راوغ اثنين من دفاع البرتغال ووضعها في مرمى راوول باتريشو.

 

 

 

لاعبي المنتخب البرتغالي اعترضوا على الهدف الذي رأوه غير شرعي بسبب تدخل كوستا القوي مع بيبي، ولكن الحكم قرر أصحيته بعد العودة إلى حكم الفيديو.

 

 

وفي الدقيقة 26، عاد الماتدور من جديد وسدد إيسكو كرة مرتدة من دفاعات البرتغال قوية للغاية ارتضمدت بعارضة باتريشو وبدأت وكأنها تجاوزت المرمى إلا أن الكرة لم تتجاوز بكامل محيطها.

 

 

استحوذ منتخب لاروخا على الكرة ومجاريات المباراة بعد ذلك ولكن عاد رونالدو من جديد قبل نهاية المباراة وسجل الهدف الثاني وهدف التقدم بكرة خدعت دي خيا وسكنت شباكه.