رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. رسالة مثيرة من صلاح لوالده قبل مواجهة روسيا

الكابتن

تحدث نجم منتخب مصر محمد صلاح في اتصال هاتفى مع والده أمس، طمأنه خلاله على حالته الصحية والبدنية، مؤكدًا له أنه جاهز للمشاركة أمام روسيا 100%.

 وحسب مصادر مقربة لأسرة صلاح فإن نجم ليفربول أوضح لوالده أنه الآن يتدرب بشكل جيد، ومتحمس للعودة ولا يحتاج سوى دعائه ووالدته وكل أهل قريته، وأنه يؤمن تمامًا أن رضاهم سر تفوقه وتألقه.


 وخلال حديثه مع والده أبدى تفاؤله الشديد بالفوز على روسيا، وقال له إن لديه شعورا كبيرا بأن الله أصابه في الآونة الأخيرة وحرمه من تتويج دورى أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول ليكافئه بشىء كبير في كأس العالم، وأن مباراة روسيا ربما تكون المكافأة الإلهية له ولكل المصريين.

 وطالب والد صلاح اللاعب بأن يكون حذرًا في الالتحامات خاصة أن لاعبى الفريق الروسي يتمتعون بالقوة البدنية فرد عليه: «متقلقش، دعواتكم، وربنا الحافظ».

 وطلب «صلاح» من والده ذبح «عجلين» وتوزيعهما على أهالى القرية قبل مباراة روسيا، حيث يتفاءل نجم المنتخب بهذه العادة في المناسبات المهمة والمواجهات الصعبة التي تنتظره.


الجدير بالذكر أن صلاح يمتلك مزرعة مواشٍ في بلدته بنجريح، يوزع كل عوائدها من الألبان على فقراء القرية، ويستخدم بعض لحومها في مساعدة أهالى القرية أيضًا.

 ويلتقى منتخب مصر نظيره الروسى، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بكأس العالم.