رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لعنة الدقيقة 90.. إنجلترا تقتل تونس على طريقة مصر والمغرب (فيديو)

الكابتن

انتزع المنتخب الإنجليزي، فوزاً قاتلاً على حساب نظيره التونسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فولجوجراد أرينا"، في إطار الجولة الأولى من المجموعة السابعة، لبطولة كأس العالم 2018.

وسجل هاري كين، هدف التقدم لمنتخب "الأسود الثلاثة"، في الدقيقة 11، بعد كرة ركنية رأسيه من ستونز وتصدي رائع من معز حسن، ثم المتابعة من هاري كين في شباك المنتخب التونسي.

لكن منتخب تونس، أدرك التعادل عبر فرجاني ساسي، في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، قبل أن يعود كين ليخطف الهدف الثاني، للإنجليز في شباك منتخب "نسور قرطاج"، في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الإنجليزي، رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الثاني، بفارق الأهداف عن المنتخب البلجيكي (المتصدر). بينما جاء منتخب تونس ثالثاً دون رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن منتخب بنما، متذيل الترتيب.

وقدم المنتخب الإنجليزي، شوطاً أولأ رائعاً، حيث تمكن من السيطرة على أغلب مجريات اللعب بشكل كامل، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة، التي كانت كفيلة بزيادة غلته من الأهداف، كان أبرزها في الدقيقة الخامسة، بعد بينية رائعة، وصلت إلى لينجارد في الجهة اليسرى، الذي مرر عرضية أرضية رائعة، حولها ستيرلينج بتسديدة غريبة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى الخالي تماماً.

وشهدت الدقيقة 15، تبديل مبكر واضطراري للمنتخب التونسي، بخروج الحارس معز حسن للإصابة ودخول زميله فاروق بن مصطفي.