رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح وكاسيرس والجماهير يهددون حلم المصريين أمام روسيا

تدريبات المنتخب
تدريبات المنتخب


90 دقيقة أشغال كروية شاقة في انتظار الجماهير المصرية في الثامنة من مساء اليوم عندما يلتقي المنتخب الوطني، نظيره الروسي في مباراة الفرصة الأخيرة للفراعنة للاستمرار في المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى لدور الـ16.

وهناك 3 عوامل باتت شبحا يهدد حلم المصريين في مباراته المرتقبة أمام الدب الروسي، نستعرضها في التقرير التالي:-

محمد صلاح

تضع الجماهير المصرية آمالاً كبيرة على محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في مباراة اليوم، لقيادة الفراعنة لتحقيق الفوز وإحياء آمال المنتخب الوطني في المنافسة على إحدى بطاقتي الدور التالي، ومما تخشاه الجماهير المصرية قبل الجهاز الفني، هو عدم جاهزية صلاح الفنية والبدنية، حيث لم يشارك مو في أي مباراة رسمية أو ودية منذ 26 يومًا، وبالتحديد منذ إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الماضي.



إنريكى كاسيرس

أسندت اللجنة المنظمة لمونديال روسيا المباراة للحكم الباراجواياني إنريكي كاسيرس، وتخشى الجماهير المصرية من تأثر الحكم الذي ينتمي لقارة أمريكا الجنوبية من عاملي الأرض والجمهور، في مباراة اليوم، وهو ما ألمح إليه كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والذي أبدى تخوفه من تأثر الحكم بالدولة المضيفة، وبالتالي خروج قرارات عكسية منه تضر بالمنتخب الوطني، وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى للحكم في المونديال.


الجماهير

خلال 90 دقيقة سيكون لاعبو المنتخب الوطني تحت ضغط كبير من قبل جماهير الدب الروسي، والذين سيمارسون الضغط على لاعبي المنتخب الوطني، لأنهم يعرفون أن نتيجة مباراة اليوم سيكون لها عامل كبير في تأهل منتخبهم للدور التالي.


ويقع المنتخب الوطني والروسي في المجموعة الأولى التي تضم أيضَا المنتخبين السعودي والأوروجواياني واللذين يلعبان غدًا الأربعاء.

ويحتل الدب الروسي قمة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الـهداف عن أوروجواي، بينما المنتخب الوطني في المركز الثالث بلا رصيد وبفارق الـأهداف عن السعودية صاحبة المركز الأخير.