رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حصاد المونديال.. 3 تصديات الأفضل في الجولة الأولى (فيديو)

الكابتن

انتهت مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، والتي شهدت العديد من المفاجأت والظواهر الجديدة في النسخة الحالية ولعل أبرزها تعثر المنتخبات الكبرى.

وشهدت البطولة تألق العديد من الحراس الذين قدموا مستويات مميزة، وعلى رأسهم الثلاثي محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر وجييرمو أوشوا حارس المكسيك وهيون يو جو حارس مرمى كوريا الجنوبية.

ونجح الحراس الثلاثة في تقديم أفضل تصديات الجولة على الرغم من فشل منتخبين بينهم في إحراز الفوز وهما مصر وكوريا الجنوبية بينما حقق منتخب المكسيك المفاجأة الأكبر في البطولة بالفوز على ألمانيا صاحبة اللقب بهدف دون رد.

ويستعرض "الكابتن"، أفضل 3 تصديات في الجولة الأولى حتى الآن.

تصدي الشناوي VS لويس سواريز

تصدى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر لفرصة هدف محقق بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني من مباراة الفراعنة أمام أوروجواي بعدما تلقى لويس سواريز تمريرة رائعة من كافاني انفرد على إثرها بالمرمى ليسدد قوية لكن الشناوي تصدى لها بقدمه وأظهر رد فعل سريع وقوي.

تصدي أوشوا  VS كروس

تصدى جييرمو أوشوا حارس مرمى المكسيك لتسديدة توني كروس الرائعة من ركلة حرة مباشرة وساهم في فوز فريقه على بطل العالم التسخة الماضية بهدف نظيف.

تصدى هيون يو جو VS بيرج

أنقذ هيون يو جو حارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية، شباكه من هدف محقق في مباراة فريقه أمام السويد في اللقاء الذي انتهى بفوز السويد بهدف نظيف.

وسدد بيرج مهاجم السويد كرة أمام المرمى قبل أن يبعدها حارس كوريا بقدمه ببراعة.