رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حصاد المونديال.. 3 مفاجآت في الجولة الأولى (فيديو)

الكابتن

انتهت مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، والتي شهدت العديد من المفاجأت والظواهر الجديدة في النسخة الحالية ولعل أبرزها تعثر المنتخبات الكبرى.

ألمانيا كانت الضحية الكبرى لمفاجآت المونديال هذا العام والذي شهد تعثر المنتخبات الكبرى أمام الفرق الأصغر طوال البطولة، كما شهدت البطولة أيضاً تعثر الأرجنتين وصيف النسخة الماضية بالإضافة إلى البرازيل وظهور فرنسا بأداء متواضع رغم الفوز الصعب الذي تحقق على أستراليا بهدفين لهدف.

ويستعرض "الكابتن"، أكثر 3 مفاجآت حدثت في الجولة الأولى من البطولة حتى الآن.

انتصار المكسيك على ألمانيا

فوز المكسيك على ألمانيا بهدف دون رد في الجولة الأولى من المجموعة السادسة، كانت المفاجأة الكبرى في البطولة لأنه تحقق على الفريق الفائز باللقب في النسخة الماضية.

وقدم المنتخب المكسيكي أداء مميز للغاية، ونجح في استغلال الهجمات المرتدة بالشكل الأمثل.


تعادل الأرجنتين مع أيسلندا

تعادل وصيف النسخة الماضية المنتخب الأرجنتيني مع أيسلندا بهدف لكل منهما في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، من المفاجآت أيضاً في ظل مشاركة نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي قدم أداء متواضع في المباراة وأهدر ركلة جزاء.


تعادل البرازيل مع سويسرا

خيّب المنتخب البرازيلي ظن عشاقه على مستوى العالم بشكل عام والجمهور البرازيلي بشكل خاص بعدما تعادل مع سويسرا بهدف لكل منهما رغم النتائج القوية للفريق في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال والمباريات الودية استعداداً للبطولة.