رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
19:00
بولندا
التشيك
مباريات ودية
21:45
ألمانيا
روسيا
مباريات ودية
22:00
إنجلترا
أمريكا
دوري الأمم الأوروبية
21:45
كرواتيا
إسبانيا
دوري الأمم الأوروبية
21:45
بلجيكا
آيسلندا

لاعب الأهلى الجديد يشارك فى تدريبات الداخلية.. والخطيب يحيل زيزو للتحقيق

الخميس 21/يونيو/2018 - 03:40 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

أحال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى إلى التحقيق، بسبب بعض الأخطاء التى وقع فيها النادى مؤخرًا فيما يتعلق بملف التعاقدات مع لاعبين مغمورين.

وعلم «الكابتن» من مصادره داخل النادى الأهلى أن الخطيب فوجئ اليوم بصور للاعب أحمد طارق كارلوس، المنضم في يناير الماضى إلى القلعة الحمراء من بتروجت، وهو يتدرب مع فريق الداخلية، دون علم النادى .

وكان الخطيب قد تلقى تقريرًا من مدحت طه إسماعيل المدير الفنى السابق لفريق الشباب بالأهلى يوصى بعدم ضم اللاعب، ووصفه بالمتمرد الذى لا يستطيع الالتزام بقواعد النادى الأهلى، عوضًا عن تدنى مستواه في حين دافع عنه «عبدالشافى» وصمم على إتمام الصفقة.

وكشف التقرير أن اللاعب الجديد تعدى على مدربه مدحت طه إسماعيل، وتوجيه السباب لزملائه بالفريق وتمت معاقبته بغرامة 10 الآف جنيه وإيقاف عن التدريبات والخضوع لبرنامج تحت إشراف أمين عرابي.

وكان الأهلى قد تعاقد مع «كارلوس» ومجموعة من اللاعبين الشباب مثل يوسف الجبالى، ومحمد فخرى، ومحمود الجزار، في وقت يحتاج فيه الفريق لتدعيم صفوفه بعناصر جاهزة، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة داخل أروقة الجزيرة، وووضعت المجلس في موقف محرج.