رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محدش أحسن من حد.. الأرجنتين مهددة بالخروج من مونديال موسكو

ليونيل ميسي مهاجم
ليونيل ميسي مهاجم المنتخب الأرجنتيني

انتهت منذ قليل منافسات اليوم الثامن، من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، والذي شهد اليوم الثاني من مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات في المونديال.

 

واختتم المنتخب الفرنسي مواجهات الجولة الثانية، في المجموعة الثالثة، بالفوز على نظيره المنتخب البيروفي، بهدف نظيف، والوصول للنقطة السادسة.


كما شهدت البطولة أيضا في نسختها الـ«21»، صعود الديوك الفرنسية رسميا، إلى دور الـ 16، بعد الفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف، ثم بيرو اليوم بهدف نظيف.

 

وفي مفأجاة من العيار الثقيل لم يتوقعها أكثر المتشائمين، وعلى طريقة "محدش أحسن من حد" بعد خروج منتخبات مصر والسعودية والمغرب وبنما رسميا من المونديال، أصبح المنتخب الأرجنتيني، مهددا بقوة بالخروج من البطولة، عقب الخسارة المفاجئة، منذ قليل على يد كرواتيا بثلاثية نظيفة.


ويرصد لكم الـ"الكابتن" أبرز ملامح اليوم الثامن، من المونديال، الذي حمل أخبارًا سعيدة، لبعض المنتخبات، وحزينة لمنتخبات أخرى.

 

حارس الأرجنتين يهدي كرواتيا تذكرة الصعود:


أهدى ويلي كاباييرو، الحارس الأرجنتيني تذكرة الصعود لكرواتيا إلى الدور الثاني، بعد خطأه الفادح في تشتيت الكرة لتصل إلى ريبيتش مهاجم كرواتيا، الذي لم يجد أي صعوبة في تسديد الكرة على الفور داخل المرمى.

 

الديوك الفرنسية تقصى بيرو:


استطاع المنتخب الفرنسي أن يقصي بيرو من المونديال بعد الفوز عليه بهدف نظيف سجله، كيليان مبابي، ليضمن رسميا الصعود للدور الثاني.

 

أستراليا تؤجل صعود الدنمارك للجولة الأخيرة:


حقق المنتخب الدنماركي تعادلا إيجابيا بطعم الخسارة، على يد نظيره الأسترالي، ليؤجل حسم صعود أحفاد شمايكل، إلى الدور الـ16.


ويلتقي المنتخب الدنماركي، نظيره الفرنسي، في مباراة مصيرية، قد تحسم صعوده للدور الثاني من عدمه، الثلاثاء المقبل، حيث يكفيه التعادل فقط.


ويتصدر المنتخب الفرنسي قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه الدنمارك بـ4 نقاط، ثم أستراليا بنقطة وحيدة، وأخيرا بيرو بدون أي رصيد من النقاط.