رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يلتقي مديري ووكلاء مديريات الشباب

الكابتن

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة من جميع محافظات الجمهورية، وذلك اليوم الأحد بمركز التعليم المدني بالجزيرة؛ لمناقشة خطط عمل المديريات خلال الفترة المقبلة.

 وأكد الوزير أهمية تطوير المشروعات والبرامج، وإدارة المنشآت الشبابية والرياضية في جميع المحافظات بفكر اقتصادي بحيث تحقق عوائد يتم من خلالها الإنفاق على صيانة المنشآت وتنفيذ الأنشطة المختلفة للنشء والشباب.

 وأوضح الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم استكمال خطط عمل مديريات الشباب والرياضة بما يتفق مع تكليفات الحكومة الجديدة في ظل الولاية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أنه سيتم العمل على حل أي مشكلات من شأنها أن تعيق العمل أمام المديريات لتحقيق أهدافنا فى أقل وقت.

 

وأكد صبحي دفع معدلات التنمية على صعيد قطاعي الشباب والرياضة للأمام فى مختلف المحافظات، مبيناً أنه سيتم التعاون مع مختلف الوزارات، وكل القطاعات والجهات المعنية؛ للعمل على توسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتطوير قدرات الشباب.

 

وأعلن وزير الشباب والرياضة أنه من المقرر تعيين 5 مساعدين له يتولون مسئولية ملفات "تطوير مراكز الشباب، تطوير القدرات الشبابية، قطاع البطولة والرياضة القمية، التنمية الرياضية، العلاقات الدولية".