رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تصريح من كلوب بعد تجديد محمد صلاح

الكابتن

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على توقيع محمد صلاح على عقد جديد طويل الأمد مع ليفربول خلال الساعات القليلة الماضية.


وأكد كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول أن قرار محمد صلاح بتوقيع عقد جديد طويل الأجل مؤشر كبير على الاتجاه الذي تسلكه إدارة ليفربول.



وأوضح المدير الفني للريدز أن العقد الجديد لمحمد صلاح قد يكون بمثابة المكافأة له لما ظهر عليه في الموسم الماضي وما قدمه مع الفريق.


وأضاف كلوب أن توقيع مو صلاح على العقد يوضح شيئين واضحين أيضًا- إيمانه بليفربول وإيماننا به.


وتابع: نريد مواهب من الطراز العالمي أن يروا أن لديهم منزلًا في أنفيلد حيث يمكنهم تحقيق جميع أحلامهم المهنية وطموحاتهم- فنحن نعمل جاهدين معًا لتحقيق ذلك.


وأضاف: عندما يرتكب شخص مثل مو صلاح ويقول إن هذا المكان هو بيتي الآن، فهو يتحدث بصوت عالٍ جداً كما أعتقد، وبالمثل، فإن التزامنا تجاهه يقول إننا نرى قيمته ونريد منه أن ينمو أكثر وأن يصبح أفضل في بيئتنا.

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا : الشيء الأساسي الذي يجب تذكره هو أن أفضل شيء عن مو هو أنه لا يعتبر نفسه أكثر أهمية من الفريق أو أي شخص آخر ضمنه. إنه يعترف بزملائه، وقد ساعده هذا النادي على تحقيق النجاح الفردي في الموسم الماضي ويرى الجوائز الفردية تأتي لأنه جزء من شيء أكبر خاص، وأعتقد أن مو يعكس ما نحن فيه كفريق.


يذكر أن ليفربول كان قد أعلن منذ قليل، أن محمد صلاح وقع على عقد طويل الأجل ليضمن بقاءه في صفوف الفريق.