رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
تصفيات كأس الامم الافريقية
17:30
0
النيجر
1
مصر
تصفيات أمم أوروبا
21:45
إيطاليا
فنلندا
تصفيات أمم أوروبا
21:45
إسبانيا
النرويج

كوفاتش يأمل في بقاء ليفاندوفسكي بصفوف بايرن ميونيخ

الإثنين 02/يوليه/2018 - 07:54 م
الكابتن
مصطفي مسلم
طباعة
‬‬يأمل نيكو كوفاتش المدرب الجديد لبايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أن يبقى المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في صفوف الفريق كما يرغب في تحقيق انتصار في بداية مشواره مع العملاق البافاري حين يواجه اينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الألمانية.
وأشارت وسائل إعلام ألمانية إلى احتمال رحيل ليفاندوفسكي عن صفوف بايرن ميونيخ وربطت بين المهاجم البولندي وبين عدة فرق من بينها ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الانجليزي.
وقال كوفاتش في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "نسعى أن يبقى ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ هذا الموسم. أبلغته بمدى أهميته للفريق ومدى تقديري له".
ويستمر عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ حتى 2021. وأحرز اللاعب البالغ من العمر 29 عاما 151 هدفا في 195 مباراة مع الفريق البافاري.
وقال المدرب الكرواتي، الذي سيتولى المهمة خلفا ليوب هاينكس لمدة ثلاثة أعوام، إنه من المهم بالنسبة له أن يستهل مشواره مع بطل الدوري الألماني بتحقيق انتصار حين يلتقي بايرن ميونيخ أمام اينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر المحلية في 12 أغسطس اب المقبل.
وأضاف "بالطبع أتطلع لمواجهة اينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر. إنه فريقي القديم الذي غادرته قبل ستة أو سبعة أسابيع فقط... أشعر بالرغبة في تحقيق الفوز وإحراز اللقب في أول مباراة
أخوضها مع الفريق".
وأشار إلى الفوز الذي حققه اينتراخت فرانكفورت على بايرن ميونيخ في نهائي كأس ألمانيا الموسم الماضي بالقول "أعرف أن كثيرين ينظرون في السيرة الذاتية للمدرب لمعرفة الإنجازات التي حققها. فمن الرائع أن أنتقل إلى هنا وقد حققت لقبا بالفعل".