رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضي منصور يكشف عن حقيقة مفاوضات "بيراميدز " مع لاعبى الزمالك

الكابتن

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا يوجد لاعب انتقل أو سينتقل إلى نادي الأهرام، إلا واستغل وكيله الفرصة للحصول علي الأموال.

وقال مرتضي خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "عقود طارق حامد وأحمد توفيق وباسم مرسي تنتهي في يناير القادم، وسيكونون متاحين في سوق الانتقالات".

وأضاف: "تعاقدت مع عبدالله السعيد، بعدما اتفق مسئولي النادي الأهلي مع أحمد الشناوي مباشرة". 

وتابع: "الأهلي كان عليه أن يرد علي الزمالك بالتعاقد مع أقوي اللاعبين من القلعة البيضاء، بعدما تعاقدنا مع عبدالله السعيد".

واستطرد: "تحدثت مع الشناوي وطلب مني 10 ملايين في العام الواحد مقابل البقاء في الزمالك وتم التجديد له 5 سنوات، ووافقت لكي لا يرحل إلي الأهلي، ولكنني حالياً قلت له أن يأتي بأي عرض احترافي مناسب وسأوافق".

وأكمل: "عرض علينا أن يتم التعاقد مع طارق حامد مقابل 2.5 مليون يورو، وعقد طارق كان مليونا و200 ألف، وطلب مقابل التجديد مبلغ 7 ملايين وقد وافقنا".

وأشار بقوله: "وكيل طارق حامد حاز علي العقدين القديم والجديد من أجل تحريض نادي الأهرام لكسر الشرط الجزائي ودفع 2 مليون دولار".

وأردف: "بعد أن نفذنا جميع مطالب طارق حامد المادية من 7 ملايين ثم رفعناه إلي 10 ملايين، لكنه قال بأن نادي الأهرام عرض عليه راتبا سنويا 18 مليونا".