رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على

صفقة القرن تتصدر أغلفة صحف إيطاليا

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 10:33 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

سلطت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على «صفقة القرن» بانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد الإسباني، هذا الصيف. 

وكانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «وصل!.. رونالدو ويوفنتوس، تمت بالفعل!»، مُضيفة: "أنييلي ذهب إلى اليونان من أجل التوصل لاتفاق حول صفقة القرن، مقابل 100 مليون يورو".

وتابعت الصحيفة الوردية: "رونالدو سيحصل على 31 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولمدة 4 مواسم، وتقديمه الرسمي سيكون يوم الإثنين المقبل".

وفي خبر آخر، أبرزت تأهل المنتخب الفرنسي لنهائي كأس العالم بروسيا، على حساب نظيره البلجيكي بهدف نظيف، وعنونت «مبابي فرنسا»، مُضيفة: "تألق الموهبة الصغير، وأومتيتي يسجل الهدف ليقود الأزرق إلى النهائي".

كما أشارت إلى المباراة المرتقبة بين إنجلترا وكرواتيا، الليلة، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم.

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «الاتفاق مع الريال»، مُضيفة: "حلم ضم كريستيانو أصبح حقيقة.. يوفنتوس يُضئ السيريا أ من جديد".

وتابعت الصحيفة: "رونالدو سيكلف خزينة النادي الإيطالي 117 مليون يورو لمدة 4 سنوات مقبلة، ويوم الإثنين سيتم تقديمه بشكل رسمي في تورينو، ورونالدو يعلن بأنه هو مَنْ طلب الرحيل".

وفي خبر آخر، تناولت تأهل فرنسا إلى نهائي مونديال روسيا، بعدما تغلّبت على بلجيكا بهدف نظيف أحرزه صامويل أومتيتي، لينتظر الديوك الفائز من مباراة إنجلترا وكرواتيا.

 



بينما خرجت صحيفة «توتو سبورت» بعنوان «رونالدو بيانكونيري»، مُضيفة: "اتفاق مفاجئ بين الناديين بشكل رسمي".

وتابعت: "كريستيانو رونالدو يُكلف النادي 105 ملايين يورو، وسيحصل على 31 مليون يورو سنويًا ولمدة 4 مواسم مقبلة".

ونوّهت الصحيفة أن يوم الإثنين المقبل، سيشهد احتفالية ضخمة في الاستاد، من أجل تقديم الدون البرتغالي، صاحب الـ33 عامًا، إلى الجماهير الإيطالية.