رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على

صدمة رونالدو وإنجاز فرنسا الأبرز فى الصحافة الإسبانية

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 12:12 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ناديه ريال مدريد إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بجانب التركيز على تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم بروسيا، بعدما تغلّب على بلجيكا بهدف نظيف.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي صممت شكلا غلافها بوضع كرات بعدد أهداف رونالدو مع ريال مدريد، والبالغ عددها 451 هدفًا، وعنونت «لا يمكن أن يأتي أحد مثله»، مُشيرة إلى انتقاله لصفوف اليوفي هذا الصيف، لينهي مسيرة حافلة بالإنجازات مع الميرنجي.

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «وداعًا كريستيانو!»، مُضيفة: "كانت 9 سنوات جميلة ومليئة بالإنجازات والبطولات بوجود رونالدو في قلعة النادي الملكي".

وتابعت الصحيفة المدريدية: "انتقل النجم البرتغالي، صاحب الـ451 هدفًا خلال 438 مباراة مع ريال مدريد، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي".

وفي خبر آخر، أبرزت تأهل الديوك الفرنسية إلى نهائي كأس العالم على حساب بلجيكا، وكتبت: "أومتيتي يقود فرنسا إلى نهائي المونديال".

كما أشارت إلى استعدادات الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، لمواجهة منتخب إنجلترا، الليلة، ومحاولة العبور لنهائي البطولة.

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية فقد تناولت أيضًا رحيل رونالدو عن سانتياجو برنابيو، وقالت: "كريستيانو يُغادر ريال مدريد ويتجه ليوفنتوس مقابل 112 مليونا، في عقد ممتد لأربع سنوات".

وتابعت: "بعد أن خسر النادي الملكي لاعبه صاحب الـ451 هدفًا في 9 سنوات، يبدأ فلورنتينو بيريز تعزيز مفاوضاته بشأن ضم نيمار".

وفي خبر آخر أعلى الصحيفة، تحدثت عن تأهل منتخب فرنسا لنهائي مونديال روسيا، وعنونت «هيا يا أومتيتي!»، مُضيفة: "مدافع البلوجرانا أحرز هدفًا من كرة رأسية في مرمى بلجيكا، وقاد الديوك لنهائي المونديال".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «صدمة كريستيانو!»، مُضيفة: "النادي الأبيض وافق على رحيله مقابل 105 مليون يورو".

وتابعت الصحيفة الكتالونية: "بيريز سيفتح دفتر شيكاته بعد توديع زين الدين زيدان ثم رونالدو".

وأشارت الصحيفة إلى وصول مسئولي برشلونة إلى باريس للتفاوض مع إدارة باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع أدريان رابيو.




ads